رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إمبابى يتوعد بإحالة أى مخالفات بالمياه للنيابة ‎

محلية

الأحد, 02 سبتمبر 2012 20:56
إمبابى يتوعد بإحالة أى مخالفات بالمياه للنيابة ‎
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

توعد اللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية بإحالة المسئولين المتهاونين في تحقيق سلامة مياه الشرب بقرى ومراكز المحافظة إلى النيابة العامة، وأكد على ضرورة التركيز والاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لجميع محطات مياه الشرب النقية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، والحفاظ على صلاحية وجودة المياه ومطابقتها للمواصفات حرصاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

وشدد على أنه لابد من تكثيف أعمال المتابعة والمرور على جميع المحطات وسحب عينات من المياة يومياً وإرسالها للمعامل المركزية للتأكد من مطابقتها

للمواصفات القياسية، وأضاف أنه لن يتهاون مع أى مقصر أو من يتسبب فى أى تعطيل أو ضرر يؤثر على سلامة المياه و إحالة المتسببين في أى مخالفات إلى النيابة العامة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع رؤساء المراكز والمدن ومدير عام الإسكان والتخطيط والمتابعة ومسئولى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وممثلى الشركات المنفذة للمشروعات، وذلك لمتابعة
الموقفين التنفيذى والمالى لجميع المشروعات التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وبحث ومناقشة المعوقات التى تعترض تنفيذها وسبل حلها.
وخلال الاجتماع تم استعراض آخر موقف لجميع المشروعات والتى شملت عدد خمس مشروعات لمحطات وشبكات مياه الشرب وعدد 10 مشروعات للصرف الصحى يجرى العمل في تنفيذها حالياً بتكلفة تجاوزت نصف مليار جنيه.
كما تم استعراض ومتابعة أعمال الإحلال والتجديد والتطوير التى تجرى بعدد كبير من المحطات وتضمن الاجتماع عرض تقرير متابعة الموقف التنفيذى للمشروعات والاعتماد المالى لهذا العام والمقدر بمبلغ 101 مليون جنيه ضمن الخطة الإستثمارية للمحافظة.
حضر الاجتماع المهندسة أحلام أحمد السيد السكرتير العام المساعد للمحافظة.

أهم الاخبار