رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنشاء شركة صيانة خاصة بالمنطقة الصناعية بالفيوم

محلية

الأحد, 26 أغسطس 2012 11:22
إنشاء شركة صيانة خاصة بالمنطقة الصناعية بالفيوم
الفيوم-سيد الشورة:

قرر مجلس إدارة المنطقة الصناعية بكوم أوشيم برئاسة المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم إنشاء شركة خاصة بصيانة المدينة الصناعية فورا بالتعاون مع جمعية المستثمرين والجهات التنفيذية والمحافظة وتكون مسئولة عن جميع أعمال الصيانة بالمدينة الصناعية من شبكة مياه وصرف صحي وكهرباء وغاز ويتم تجهيز مقر دائم لها بالمدينة الامر الذي من شأنه الارتقاء بصيانة المدينة الصناعية ككل وجذب الاستثمارات وأيضا تخفيف المسئولية عن مرافق الدولة.

تم خلال الاجتماع عرض مناقشات لجميع الموضوعات والمسائل القانونية وتم مناقشتها مع المستشار القانوني للموافقة وتم إنهاء جميع إجراءاتها بما يحقق الصالح العام للمستثمرين ويشجعهم علي زيادة الاستثمار لدفع عجلة التقدم بالمنطقة الي الامام.
وأصدر المحافظ توجيهات لمجلس الإدارة بضرورة توفيق أوضاع مجموعة من المستثمرين وتسوية أوضاعهم والعمل علي إيجاد حلول  للمستثمر الجاد حتي يبدأ في استعادة مشروعاتهم و الإنتاج فورا.
وقرر المجلس العمل فورا فى قطاع

رقم 8 غير المستخدم علي أن تبدأ مديرية الطرق بتسوية الارض وعمل مجموعة الطرق التي تخدم القطاع وأيضا مديرية الاسكان في تجهيز باقي  المرافق من مياه وكهرباء وخلافه حتي يتم طرحه للاستثمار أمام المستثمرين الجادين.
وأشار محافظ الفيوم أن الدولة تولي الاستثمار الصناعي اهتماما كبيرا وتوفر كافة سبل الدعم لتشجيع المستثمرين علي فتح مشروعاتهم لزيادة الانتاج وتوفير فرص العمل للشباب، وأضاف محافظ الفيوم ان المحافظة مستعدة لتقديم جميع التسهيلات لمستثمري المنطقة الصناعية بكوم اوشيم لزيادة الانتاج والمساهمة في حل مشكلة البطالة وزيادة صادراتها التي ترفع من الدخل القومي.

 

أهم الاخبار