عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قريب مشعل النار فى نفسه أمام "الاتحادية" يكشف سبب انتحاره

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف عبد الحافظ سيد محمود شقيق زوجة عرفة كامل خليفة الموظف بشركة كهرباء مصر الوسطى بفرع أسيوط الذي أشعل النيران في نفسه أمام قصر الرئاسة صباح اليوم "السبت" أنه أضرم النيران في نفسه بسبب خلافاته مع الشركة بعد فصله تعسفياً ورفض الشركة عودته مرة أخرى .

وقال إن شقيق زوجته قد تقدم بطلب الى ديوان المظالم للمطالبة بعودته للعمل بعد حصوله على حكم محكمة بالبراءة من قضية كانت منسوبة إليه؛ ولم يتم الرد عليه فقام بإشعال النيران في نفسه بعد أن ضاقت به سبل المعيشة حيث إنه أب لـ 3أطفال وليس لديه أي مصادر للرزق.
وأضاف محود: "زوج شقيقتي تم فصله من الشركة بعد تورطه في قضية قبل الفصل فيها من قبل المحكمة وقد صدر له قرار بالبراءة بعد ذلك؛ وحاول الرجوع مرة أخرى إلا أن رئيس الشركة تجاهله قائلا إن الامر من اختصاص اللجنة المشكلة بالشركة وبسبب التهرب المستمر من قبل رئيس الشركة

توجه زوج شقيقتي لديوان المظالم بعد رفض الشركة تنفيذ قرار المحكمة بعودته إلى عمله" .
ومن جانبه قال عصمت علي مدير شركة توزيع  كهرباء أسيوط إن الموظف عرفة كامل تم فصله فى2009 على خلفية قرار النيابة بفصله بعد توجه اتهام له بالتلاعب في أوراق ومستندات خاصة بالشركة هندسة شرق أسيوط .
كان المواطن عرفة كامل ـ 40سنة ـ موظف مفصول بشركة كهرباء أسيوط ويقطن بمنطقة الوليدية قد أشعل النار في نفسه أمام مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بسبب خلافات مع شركة كهرباء مصر الوسطى بفرع أسيوط على خلفية رفض إعادة تعيينه رغم حكم المحكمة له بذلك .