رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشويحى: انتظام التيار الكهربائى خلال العيد بدمياط

محلية

الثلاثاء, 14 أغسطس 2012 11:21
الشويحى: انتظام التيار الكهربائى خلال العيد بدمياطصورة ارشيفية
دمياط ــ هشام الولي:

أكد المهندس محمود الشويحى رئيس قطاع كهرباء دمياط أن التيار الكهربائى سينتظم خلال عيد الفطر المبارك، ولن يكون هناك أى تخفيف للأحمال.

وأضاف بأنه تقرر عمل فرق طوارئ بجميع دور الهندسات لإصلاح أى عطل طارئ فى الحال.
ومن ناحية أخرى استعدت مدينتا رأس البر ودمياط الجديدة لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم إعلان الطوارئ بالمدينتين لتوفير جميع متطلبات الزائرين.
وصرح المهندس عادل أبو سمرة رئيس مجلس مدينة رأس البر بأن جميع شواطئ المدينة والحدائق العامة

جاهزة لاستقبال آلاف الزائرين خلال العيد.
بينما أكد المهندس محمد أبو سمرة رئيس جهاز تعمير وتنمية مدينة دمياط الجديدة أن شاطئ المدينة جاهز تماما لاستقبال الزائرين فى إجازة العيد،
كما تم تجهيز الحديقة الدولية والحدائق العامة بالمدينة لاستقبال الرواد. وأكد أبو سمرة على توفير الخبز وانتظام جميع المواصلات الداخلية لنقل
المواطنين للشواطئ والحدائق العامة.
أما مدينة دمياط فقد اختلف الحال تماما فبعد صرف ملايين
الجنيهات على كورنيش النيل بمدينة دمياط ضمن مشروع التنمية والتنسيق الحضارى لاستقبال آلاف المواطنين بالمجان إلا أن احتلال كورنيس النيل من قبل بعض أصحاب النفوذ فى غيبة من الأجهزة المعنية بالمحافظة ومجلس المدينة وشرطة المرافق والأمن.
وحال بين استخدام الأهالى والمواطنين للكورنيش إلا بالجلوس على الكافيتر ات التى أصبحت حكرا على هذه الفئة التى حولته إلى كافيتريات خاصة طوال فترة المساء وحتى الصباح وحرمان جموع المواطنين من التنزه والجلوس على الكورنيش، وكذلك يظل الجميع محروما من الجلوس داخل الحديقة العامة أمام ديوان عام المحافظة واستراحة المحافظ، حيث يتم رش مقاعدها بالماء لحرمان المواطنين داخلها.

 

 

أهم الاخبار