عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العشرات يتجمهرون أمام مكتب رئيس مركز كفر صقر

بوابة الوفد الإلكترونية

تجمهر ظهر اليوم العشرات من اهالي مركز كفر صقر محافظة الشرقية، امام مكتب  محمد خيرت عبد البديع رئيس مجلس المدينة، احتجاجاً علي تراكم اكوام من القمامة (الزبالة) وسط المدينة بحي العرب.

طالب الاهالي المتظاهرين بعزل رئيس مجلس المدينة، وذلك علي ما وصفوه بالاهمال المتراكم عبر الحكومات السابقة والمتمثل في تحويل ارض فضاء بحي العرب امام شبكة الكهرباء القديمة  والمجاورة لمدرسة العرب الابتدائية، الي مقلب للقمامة بعد قيام الاجهزة التنفيذية سحب هذه المساحة من سيطرة الاعراب عليها، بحجة بناء مساكن شعبية لمحدودي الدخل قبل قيام الثورة.
وقال اشرف محمد منصور من اهالي كفر صقر، ان تراخي الجهاز التنفيذي في كفر صقر حول هذه المساحة الخضراء الي مقلب لقمامة ومأوي للحشرات.
واضاف منصور أنه تضرر اكثر من 280 من الشباب الذين حصلوا علي وحدات سكنية منذ عدة اشهر تحت اسم ( مساكن مبارك ) او

مساكن المصنع الموجودة بجوار السوق،  الا انهم فوجئوا بان هذه المساكن لا يوجد بها مرافق من( مياة الشرب والكهرباء)، علما بانهم قاموا بتسديد 35 الف جنيه قيمة هذه الشقق لصالح اسكان المحافظة.
واشار إلى أنه عند الاستفسار من مجلس المدينة اخبروهم بان المبلغ المسدد لا يشمل المرافق، وعند ذهابهم الي الاسكان بالمحافظة اخبروهم بان قيمة تركيب المرافق تضمن المبلغ المسدد.
وطالب منصور الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ،و رئيس الوزراء الجديد بالتدخل السريع لاصدار قرارا للتنفيذيين بكفر صقر بتوصيل المرافق  لوحداتهم السكنية التي لم يقطنوا فيها حتي الان .