رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..الإخوان يكرمون الطلاب الأوائل بالدقهلية

محلية

الأربعاء, 18 يوليو 2012 12:16
بالصور..الإخوان يكرمون الطلاب الأوائل بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر

نظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالدقهلية حفلا لطلاب مرحلتي الإعدادي والثانوي العام والأزهري بمسرح نادي نقابة الأطباء  لتكريم أوائل علي مستوي الجمهورية  بالمحافظة بحضور أهالي الطلاب وزملائهم .

وقدم الدكتور سمير العباسي مشرف قسم الطلاب بجماعة الاخوان المسلمين  بالدقهلية وهنأ كل طلاب الثانوي علي النجاح ورحب بجميع الحضور وخاصة أهالي الطلاب.

وقال الحاج طلعت الشناوي مسئول المكتب الاداري بالدقهلية إنها تكون بداية لبناء نهضة الامة ونكون عمارا لهذه الأمة لننشر هذا النور علي العالم العربي والاسلامي بل و العالم أجمع، وأن نكون جميعا رسولا لهذا الدين في العالم كله يجب أن نكون علي فهم دقيق

وإيمان عميق وعمل متواصل .

وأضاف الشناوي :"إننا يجب أن نأخذ بوصية النبي صلي الله عليه وسلم اغتنم خمسا قبل خمس منها شباب قبل هرمك ، وهي مرحلة الحيوية القوية الانطلاقة لكي نحقق مستقبل الآخرة لأن الدنيا من الممكن أن  تعوضه ولكننا نريد أن نقول يوم القيامة هاؤم اقرأوا كتابية".

وخاطب الطلاب المتفوقين لا تظنوا أن هناك راحة بل هي تزداد وتحتاج إلي همة أكثر وأكثر وننصح الجميع بعدم الاستسلام يجب أن يظل طموحنا العالي للتقدم دائما ثم تم توزيع الجوائز علي

المتفوقين .

وقال عبد الحميد عبد الوهاب عضو أمانة قسم الاعدادي والثانوي بجماعة الاخوان المسلمين " نحن في فرحة غامرة نشم رائحة الحب والفرح ليس في القاعة فقط ولكن من كل قري ونجوع المحافظة كلها فلكم التقدير فقد رفع الله من شأنكم "يرفع الله الذين أوتوا العلم منكم درجات ..... ".

وأضاف أن الآباء والامهات وفروا  كل أوقات الراحة وبذلوا  كل الجهد من أجل أن تحصلوا علي أعلي المراتب وأبشرهم  أن النبي صلي الله عليه وسلم  قال " أن المولود حتي يبلغ الحنث ما عمل من حسنة كتبت لوالديه " فأنتم أمل هذه الأمة في الحاضر والمستقبل وفي كل العصور لأن  الشباب أمل الأمة وثورة 25 يناير التي شهد لها البعيد والقريب كانت شرارتها الشباب وسوف تقوم عليكم النهضة  التي ينتظرها الجميع منكم .


 

أهم الاخبار