عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رويدا "الثانية علمى" تطالب مرسى بتطوير المناهج

رويدا سعد إبراهيم
رويدا سعد إبراهيم حبيبة

أكدت رويدا سعد إبراهيم حبيبة، الطالبة بمدرسة إدكو الثانوية بمحافظة البحيرة، والحاصلة علي المركز الثاني علمي علوم  بمجموع 409 درجات، أن أهم مقومات التفوق ترجع إلي رغبة صادقة من والديها وإصرار لجعله هدفا راسخا لا تحيد عنه منذ البداية.

وقالت إن الحصول علي المركز الأول كان هدفا توجته باعتلاء قمة التفوق في الثانوية العامة والمفاجأة السارة بتهنئة وزير التعليم لها تليفونيا، مضيفة أن حفظ القرآن الكريم كان له أبلغ الأثر في مساعدتها على تهيئة الذهن للاستيعاب أثناء المذاكرة.
وأكدت علي ان الجدية والاهتمام بالتحصيل منذ اليوم الاول في الدراسة والتفرغ التام لا بديل عنهم لتحقيق الهدف، وأعربت عن خالص امتنانها وعرفانها بالفضل لمدرسيها بمدرسة

إدكو الثانوية علي ماقدموه من مساندة وتوجيه وتأكيدهم
لها بالتفوق.
وفي النهاية تبعث رويدا بخالص تمنياتها بتحقيق النهضة الشاملة للبلاد علي يد الرئيس محمد مرسي وتطالبه بأن تشمل تلك النهضة تطويرا لجميع مناهج التعليم حتي نلحق بركب التقدم الذي تخلفنا عنه كثيرا.
وتتمني رويدا لشقيقتيها يسرا ويمني بالمرحلتين الإعدادية والابتدائية أن يسيرا علي نفس الدرب بمساعدة والدها الموظف بمجلس مدينة إدكو ووالدتها الحاصلة علي ليسانس الآداب، وأنها ستتقدم بأوراقها للالتحاق بكلية الطب.