رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. الجنزورى للمصريين فى الخارج: تحت أمركوا

محلية

الأربعاء, 11 يوليو 2012 13:35
فيديو. الجنزورى للمصريين فى الخارج: تحت أمركواالمؤتمر الدولى الخارج للمصريين بالخارج
كتب – محمود فايد:

أناب د.كمال الجنزوري رئيس الوزراء، رفعت حسن وزير القوي العاملة والهجرة لحضور المؤتمر الدولي الخامس للمصريين بالخارج المنعقد بكلية الزراعة بجامعة القاهرة.

وحمل حسن رسالة من الجنزوري للحضور في المؤتمر, مؤكدا فيها علي أن مجلس الوزراء سيلبي جميع طلبات المصريين في الخارج من أجل مساعدتهم علي استثمار أموالهم في الداخل وجلب الاستثمارات، قائلا : " د.الجنزوري بيقولكوا أنا تحت أمركوا".
وقال الجنزوري في رسالته التي ألقاها وزير القوي العاملة انه يهنئ الشعب المصري في الداخل والمصريين في

الخارج بأول رئيس مصري منتخب الذي صوت له المصريون في الانتخابات الرئاسية وشهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية.
وأشار الي أنه يتمني أن تتحقق أمنيات الشعب المصري في الداخل والخارج في عهده وأن يسعي لتحقيق ما نادت به ثورة يناير من عيش وحرية وعدالة اجتماعية.
وأضاف الجنزوري في رسالته بأن الاستثمار محور أساسي للنهوض بالاقتصاد المصري وأنهم في مجلس الوزراء سيعملوا جاهدين من أجل تسيير
العقبات أمام المستثمرين المصريين والاجانب من أجل الانطلاق الملموس في الاقتصاد المصري خلال المرحلة القادمة, وبناء اقتصاد قوي يعمل علي تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري.
واختتم الجنزوري رسالته بأن جميع العقبات تقف وتحول أمام المصريين بالخارج من المشاركة السياسية أومتعلقات معيشية سواء استمر في حكومته أو لم يستمر قائلا: "مصلحة المواطن المصري هي أساس العمل لأي حكومة سواء استمرينا أو لم نستمر".
ومن جانبه قال رفعت حسن وزير القوي العاملة إنه سيبتم عرض جميع التوصيات التي سيخرج بها هذا المؤتمر علي رئيس الوزراء السبت القادم وإفادة كل وزير مختص بهذه التوصيات من أجل العمل فورا في تنفيذها.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=K4fSZNeMNy4

 

أهم الاخبار