تجديد شبكات كهرباء قرى كفر الشيخ

محلية

الاثنين, 14 مارس 2011 11:51
كتب - أشرف الحداد ومصطفى عيد:

قال المهندس فوزي على إسماعيل رئيس قطاع كهرباء كفر الشيخ إنه يتم حاليا استكمال أعمال الإحلال والتجديد لجميع قرى محافظة كفر الشيخ بخطوات سريعة حيث تم إنهاء أكثر من 60% من قرى المحافظة . وتابع المحافظ لـ" بوابة الوفد" أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من تجديد باقي القرى بنهاية عام 2013 ، مؤكدا على سرعة استكمال إنارة التجمعات والتوابع

بقرى المحافظة خلال فترة زمنية مدتها أربع سنوات .

وأشار رئيس القطاع إلى أن الشركة قامت بتوصيل التيار الكهربائي لجميع محطات المياه والصرف الصحي قبل انتهاء إنشائها لأكثر من 20 محطة صرف صحي و 15 محطة رفع مياه بالإضافة إلى تواجد فرق إزالة أعطال بالكهرباء بجميع مراكز المحافظة .

وقال إسماعيل:" إن محافظة كفر الشيخ هي المحافظة الوحيدة التي لم تنقطع عنها الكهرباء خلال فترة أحداث ثورة 25 يناير "مضيفا: "إن الفضل في ذلك يرجع إلى مساعدة المهندس محمد بكر رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء الذي لا يدخر جهدا في سبيل صرف جميع المهمات المطلوبة لقطاع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ وفى تذليل جميع الصعوبات التي تواجه القطاع ".

ووجه رئيس القطاع الشكر إلى المهندس احمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ لتعاونه الدائم لرفع مستوى الإنارة في جميع أنحاء المحافظة .

أهم الاخبار