رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ مطروح يتفقد الميناء البحرى وخدمات المواطنين

اللواء طه محمد السيد
اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح

قام اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح بتفقد العديد من المشروعات الخدمية بمدينة مرسى مطروح، حيث تفقد ميناء مطروح البحري بمنطقة القصر - 15 كيلومترا غرب مرسى مطروح - وطلب من الشركة المنفذة الدراسات التي أجريت أثناء إنشاء الميناء للوقوف على مدى تطويرها وعرضها على المسئولين .

كما قام المحافظ بزيارة محطة "أدفينا" للصرف الصحي بمنطقة كليوباترا ، والتي تبلغ تكلفتها الإجمالية 4 ملايين جنيه، وتخدم منطقة المعسكرات، ومن المقترح افتتاحها في الأسبوع الأول من يونيو القادم، مؤكدا وصول مصدر الكهرباء بالاضافة إلى وجود ديزل لتشغيله فى حالة انقطاع التيار الكهربائي ورصف الطريق المؤدى إلى المحطة.
ثم قام بزيارة محطة الصرف الصحي بمنطقة "التليفزيون" ومحطة معالجة الصرف الصحي بمنطقة "باب البحر "

شرق مدينة مرسي مطروح .
وطالب بسرعة إنهاء أعمال توصيلات الصرف من منطقة مبنى الإرسال التليفزيوني حتى المحطة والتي ستنتهي خلال 15 يوما ، مع سرعة رصف الطريق فور الانتهاء من التوصيلات حتى منطقة" اندليسية".
وتفقد المحافظ كذلك موقع إنشاء خزانات المياه الاستراتيجية بالكيلو 8 طريق مطروح الاسكندرية حيث يجري العمل فى انشاء خزان بسعة 20 ألف م3 وجاري عمل التوصيلات بالخزانات الرئيسية وعمل الأغطية اللازمة من الخرسانة لسرعة الانتهاء منها قبل موسم الصيف السياحي القادم.