عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسروقات بنصف مليون جنيه فى معرض بـ"أبو صوير"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت مديرية أمن الإسماعيلية صباح اليوم معرضا للمسروقات قام تشكيل عصابى مكون من 6 اشخاص بسرقتها والاستيلاء عليها بلغت قيمتها أكثر من نصف مليون جنيه بمركز شرطة أبو صوير.

وقال اللواء محمد عيد مدير امن الاسماعيلية في مؤتمر صحفي عقده على هامش المعرض: أن هناك جهودا تبذل من أجل إعادة الانضباط داخل الشارع الاسماعيلي بناء على تعليمات وزير الداخلية .
واضاف أنه تم ضبط كلا من عادل على أبوالسعود إبراهيم وشهرته عادل أبوالسعود 32 سنة عاطل مقيم المستقبل مسجل شقى خطر وسبق اتهامه فى 38 قضية ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية أخرى والسيد محمد أحمد رضوان وشهرته سيد فونية – 26 سنة عاطل مقيم ذات الناحية وسبق اتهامه فى 15 قضية ومطلوب ضبطه وإحضاره فى عدد من القضايا وأحمد كمال وشهرته شادى ومحمود إسماعيل وهويدا محمد وشهرتها

أم كريم وبحوزتهم كمية من الأجهزة المنزلية والملابس والمفروشات.
كما تمكنت مباحث الاسماعيلية من ضبط باقى افراد التشكيل العصابى وهم كمال عبد السلام وشهرته كمال أبوزيزو – 25 سنة عاطل مقيم المستقبل وشقيقه السيد وشهرته سيد حبيبة 23 سنة عاطل مقيم ذات الناحية وحسن عابدين وشهرته حسن حلابقة 22 سنة عاطل.
بمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها واعترفوا بارتكابهم عدد من الوقائع، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشتهما للوقوف على مدى نشاطهما الإجرامى وضبط باقى المتهمين والمسروقات.
و المسروقات عبارة عن أدوات منزليه وكهربائية وأبواب وشبابيك.