رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوم ترفيهى للأيتام بجامعة بنى سويف

احتفال يوم اليتيم
احتفال يوم اليتيم في بني سويف

نظمت جامعة بني سويف برئاسة الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام الذين تتراوح أعمارهم ما بين خمس وعشر سنوات من جميع سنوات المرحلة الابتدائية.

بإشراف الدكتور رابح رتيب بسطا نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الدكتور محمد عبد الله عميد كلية التجارة وعدد من رجال الأعمال بالمحافظة ونادي روتاري الذي تمثله الأستاذة إيمان عبد الوهاب وجمعية الإعلاميين للتنمية.

وصرح الدكتور رابح رتيب بسطا نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة يهتم دائما ويحرص على التواصل مع المجتمع المحيط بها والاهتمام بشريحة مهمة ولها حق الرعاية وإدخال البهجة على نفوسهم وهم

الأطفال الأيتام مع التوصية بأن يكون هذا الاحتفال في كل مكان على مدار العام ولابد من توفير ما يؤهل هؤلاء الأطفال لتنمية مهاراتهم واستغلال طاقاتهم للنهوض بهم تربويا وتعليميا وثقافيا واجتماعيا.

أكد الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة أن الجامعة دائما تسعى من خلال قطاعاتها المختلفة بالتواصل مع المجتمع المحيط بها فهي المنارة والشعاع الذي يساهم في الاهتمام بجميع طوائف المجتمع المحيط بها ومنهم الأيتام جزء مهم لا يتجزأ من المجتمع.