رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظاهرات بالإسماعيلة تضامنا مع معتصمى العباسية

محلية

الجمعة, 04 مايو 2012 14:55
مظاهرات بالإسماعيلة تضامنا مع معتصمى العباسية
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

نظمت القوى الثورية بالإسماعيلية مظاهرة في ميدان الممر عقب صلاة الجمعة نددت بسياسة المجلس العسكري وطريقة تعامله مع أحداث العنف التي شهدتها المنطقة المحيطة لوزارة الدفاع بالعباسية.

ورفع المتظاهرون لافتات حداد على أرواح الضحايا التي سقطت أمام وزارة الدفاع وسط مشاركة محدودة من القوى السياسية، ورددوا هتافات ضد المجلس العسكرى منها "عسكر ما يحكمشي .عسكر لازم يمشي

" و"الثوار رجعوا الميدان .رجعوا خلاص زي زمان "و"حوشوا البلطجية عنا في العباسية " و"مش هيضيع حقك يا شهيد .دمي فداك يا شهيد".
وحشدت جماعة الاخوان المسلمين المئات من اعضائها للتوجه نحو ميدان التحرير بالقاهرة للمشاركة في فعاليات المليونية فيما دعت حملة دعم حازم ابو اسماعيل المتظاهرين
للتوجه نحو العباسية للتأكيد على مطلب اسقاط المجلس العسكري .
وعلى هامش المظاهرة أقامت بعض الحركات الشبابية معرضا للكاريكاتير والصور يكشف وقائع احداث العباسية التي وقعت على مدار الايام الماضية .
وكانت حركة 6 ابريل بالاسماعيلية قد نظمت اعتصاما مفتوحا بميدان الممر مساء أمس، وأعلنت حركة كفاية وحزب التحالف الشعبي الاشتراكي وغد الثورة مشاركتهم في الاعتصام ضمن فعاليات جمعة الزحف احتجاجا على سقوط ضحايا ومصابين من المعتصمين امام وزارة الدفاع، وللمطالبة بالقصاص من قتلة الشهداء.

أهم الاخبار