انتخابات مجلس إدارة "الثروة الحيوانية" بالإسماعيلية

محلية

الخميس, 03 مايو 2012 10:11
انتخابات مجلس إدارة الثروة الحيوانية بالإسماعيليةصورة أرشيفية
الاسماعيلية – نسرين المصرى

أعلنت مديرية الزراعة بمحافظة الإسماعيلية عن البرنامج الزمنى المقترح لإجراءات انتخابات مجلس إدارة الجمعيات التعاونية للثروة الحيوانية بالمحافظة وذلك بعد موافقة اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية على البرنامج الزمنى المقترح من قبل مديرية الزراعة.

وسيتم فتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة لمدة خمسة أيام من 16مايو الجارى واستمرار فتح باب الترشح إذا لم يتقدم العدد المطلوب لمدة ثلاثة أيام من موعد انتهائها وحتى مرور يومين .
ويتم فحص طلبات الترشح الواردة لمده عشره أيام بدءا من 26 مايو

الجارى وإعادة فتح باب الترشح اذا أسفر الفحص عن نقص عدد المرشحين لمدة ثلاثة أيام بدءا من 5 يونيو القادم وفحص طلبات الترشح الجديدة لمدة خمسة أيام من 10 يونيو ثم يتم الاعلان عن كشوف المرشحين فى 17 يونيو القادم .
ويفتح باب تقديم الطعون ضد المرشحين  لمدة أربعة أيام من 18 / 6 إلى 21 / 6 وتفحص الطعون الواردة  لمدة عشرين يوما
بدءا من 23 يونيو وإعادة فتح باب الترشح اذا أسفرت الطعون عن نقص العدد المطلوب لمدة ثلاثة أيام من 14 يوليو وحتى 17 من نفس الشهر .
وبعدها تفحص طلبات الترشح الجديدة لمدة خمسة أيام من 18/ 7 إلى 22 / 7 ويبدأ فتح باب الطعون ضد المرشحين الجدد لمدة يومين  من 24 / 7 إلى 25 / 7 على أن يتم فحص الطعون لمدة أربعة أيام من 26 / 7 الى 29 / 7 ، وتعلن الكشوف النهائية للمرشحين بمقار الجمعيات يوم 13 يوليو وتعقد الجمعية العمومية العادية لانتخابات أو تزكية مجلس الإدارة يوم 14 أغسطس القادم .

 

أهم الاخبار