رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصحة: جميع المصابين في حريق توشيبا غادروا المستشفى

بوابة الوفد الإلكترونية

صرح الدكتور أيمن عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بأن جميع المصابين في حريق مصنع الثلاجات بمجموعة توشيبا العربي بقويسنا غادروا المستشفي بعد تلقيهم العلاج.

مشيرا إلي أن الحريق أسفر عن إصابة 76عاملا باختناقات وإغماءات منهم 4 حالات فقط أصيبت بكسور وجروح مختلفة .
وأشار إلي أنه تم نقل جميع الحالات إلي مستشفي قويسنا المركزي وبركة السبع المركزي بواسطة 15 سيارة إسعاف وتم التعامل مع هذه الحالات وإسعافهم ، مؤكدا أن جميع الحالات غادرت المستشفى بصحة جيدة فور تلقي الإسعافات والتعامل مع الإختناقات .
وقال"عبد المنعم" أنه تم رفع درجة الإستعداد القصوي بمستشفي شبين الكوم التعليمي والجامعة بشبين الكوم للتعامل الفوري مع أية إصابات جديدة تحدث جراء الحريق وتشكيل غرفة عمليات رئيسية

بمبني الديوان العام للمديرية لمتابعة الموقف وتسهيل الإجراءات وتذليل كافة العقبات فضلا عن تشكيل فرق طبية إحتياطية تكون مستعدة للتعامل مع أية حالات إصابات.
من جهة ثانية ما زالت قوات الحماية المدنية والإطفاء تواصل عملها للسيطرة علي الحريق ومنع إنتقاله إلي المصانع المجاورة وذلك بمساعدة طائرتين حربيتين ، فيما أكد مصدر أمني ان القوات في طريقها للسيطرة علي الحريق بمساعدة الطائرتين حيث نجحت في خفض ألسنة اللهب ، وستبدأ بعد قليل مرحلة التبريد .