عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفل زفاف جماعى للأيتام ببنى سويف

بوابة الوفد الإلكترونية

حفل زفاف جماعى للأيتام ببنى سويفأقيم بالصالة المغطاة باستاد بني سويف الرياضي حفل تكريم الأيتام والمتفوقين، بمناسبة الاحتفال ببوم اليتيم.

تضمن الاحتفال إقامة حفل الزفاف الجماعي لعشر من الفيتات والشباب بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى والمحافظة للاحتفالية والتى أقامتها جمعية دار الأورمان في حضور كل من المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف والمحاسب شريف الجمسى وعبده فتوح مدير جمعية الأورمان وسلامة سعد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وأحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة وأهالى العرائس.
تضمنت الاحتفالية بعض الفقرات الغنائية على أنغام المزمار البلدى وعرضا لفرقة التنورة التابعة لفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة بنى سويف وتكريم الأمهات المثاليات والطلاب المتفوقين علميا وحفظة القرآن الكريم من أبناء مؤسسة الأيتام.
وأعرب بيبرس عن تقديره للدور الذى تلعبه جمعية دار الأورمان وغيرها من المؤسسات الخيرية التى تعمل جنبا إلى جنب مع المؤسسات الرسمية والحكومية لتخفيف الأعباء عن كاهل الفئات

ذات الظروف الخاصة من خلال الاحتفاليات التى تضم أجيالا مختلفة بداية من الطلبة المتفوقين مرورا بالشباب من العرائس ونهاية بالأمهات المثاليات، وهو ما يعد تواصلا بين الأجيال المختلفة، مؤكدا حرصه على حضور احتفاليات يوم اليتيم والزفاف الجماعى ليشارك المكرمين فرحتهم وأيضا المقبلين على الزواج فى ليلة العمر.
فى نهاية الاحتفالية كرم المحافظ الأمهات المثاليات، حيث قدم لهن شهادة تقدير ومنح كل منهن 500 جنيه، فضلا عن تسليم بعض الأجهزة الكهربية المنزلية للعرائس (ثلاجة وغسالة وبوتاجاز) وأيضا تسليم شهادة تقدير وهدايا عينية للمتفوقين علميا وحفظة القرآن الكريم من الطلاب الأيتام.