رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مناقشة تطوير الأسواق العشوائية بالإسماعيلية

اللواء جمال إمبابى
اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية

أكد اللواء جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية على أهمية إعطاء الأولوية  لتطوير سوق الجمعة فى إطار خطة صندوق العشوائيات لتطوير الأسواق العشوائية على مستوى المراكز والمدن بالمحافظة. جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بحضور د.حسنى أبو زيد استشاري بصندوق تطوير العشوائيات والمهندس إيهاب الحفنى منسق الصندوق  والمهندسة أحلام السيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس محمد إسماعيل مدير وحدة تطوير العشوائيات بالإسماعيلية.

تم خلال الاجتماع استعراض عدة بدائل للتصميمات والدراسات التى تم إعدادها للتطوير واشار المحافظ لأهمية الوصول الى المقترح القابل للتنفيذ من حيث النواحى المالية والفنية والوضع فى الاعتبار الكثافة التى يمكن أن تتحملها الأسواق، حيث إنه  سيتم الانتهاء من الدراسات خلال شهر

وسوف يقوم الصندوق بعمل حصر قاعدة بيانات كاملة للأسواق العشوائية تمهيدا للتطوير على مراحل مع مراعاة دراسات الجدوى الخاصة بالعائد الذى سيتحقق من التطوير قياسا بالتكلفة .
وأشار المحافظ الى أهمية اشتراك الشعبيين بالتنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات من أجل الوصول إلى أفضل صورة للتطوير تتوفر فيها النواحي الفنية والمستقبلية مع مراعاة ما تم تنفيذه من إجراءات للوضع الحالي لأماكن الأسواق وكيفية الاستفادة وضمها لخطة التطوير في صورة متكاملة.