رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وصول "سويبة" العداءة الماليزية لسوهاج

محلية

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 13:46
وصول سويبة العداءة الماليزية لسوهاجاللواء وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج
سوهاج ـ سيد عابد :

استقبل اللواء وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج اليوم يرافقه علاء ياسين سكرتير عام المحافظة العداءة الماليزية "سويبة محمد ناصر" والفريق المساعد لها وذلك ضمن مشروع توعية بعنوان "اعرف بلدك".

تقوم العداءة الماليزية سويبة بالعدو لمسافة 1111كم بدءا من أسوان وحتى ستاد بورسعيد مرورا بـ 11محافظة كرسالة لبورسعيد توضح الترابط والتعاون بين المحافظات بعضها البعض ورسالة للعالم بهدف تنشيط السياحة المصرية.
ورحب الحمزاوي بالعداءة الماليزية والفريق المرافق لها وأصدر تعليماته لوكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج

بتسهيل مهمة الفريق ومشاركة فرق مراكز الشباب بمختلف قري والمراكز التي ستمر بها العداءة وتشجيعا لها خلال الـ 100كم المقررة للعدو بسوهاج .
كما اتصل المحافظ بمديرة عام قصر الثقافة لعمل حفل فني لهم ليتعرفوا علي ثقافة وفنون سوهاج لنقلها إلي ماليزيا كما قرر سيادته عمل برنامج سياحي ترفيهي لهم لزيارة الأماكن الأثرية والسياحية بالمحافظة بالإضافة إلي المناطق الصناعية.
وفي وقت سابق، أصدر اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج تعليماته بتأمين العداءة والفريق المرافق لها وتوفير سبل الحماية الكافية لهم وأمر سيادته بالدفع بقوة من شرطة السياحة لمرافقة الفريق والعداءة حتى إيصالهم إلي أول نقطة أمنية في محافظة أسيوط.
من جانبها، أعربت العداءة الماليزية "سويبة" عن سعادتها بما شاهدته من مناظر طبيعية وحقول تشبه الحقول الماليزية ووجد اختلاف في الرؤية تماما عما يروجه الإعلام لديهم من حيث انعدام الأمن بمصر وهذا ما يخالف الواقع تماما وما شاهدوه خلال رحلتهم من أسوان وحتى سوهاج، مضيفة أن الرقم الذي ستحققه سيدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

أهم الاخبار