رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غرف عمليات بكفر الشيخ استعدادًا لشم النسيم

محلية

الاثنين, 16 أبريل 2012 08:30
غرف عمليات بكفر الشيخ استعدادًا لشم النسيماحتفالات شم النسيم
كفر الشيخ – أشرف الحداد ومصطفي عيد:

استعدت محافظة كفر الشيخ لاحتفالات عيد الربيع وشم النسيم بإنشاء غرف عمليات بكافة مراكز ومدن المحافظة للسيطرة على الحالة الأمنية والصحية خاصة مع طقوس المواطنين بتناول أكلات الفسيخ والرنجة  في أعياد شم النسيم.

وأصدر المهندس احمد زكي عابدين تعليماته لإدارات التموين والصحة بمراقبة الأسواق وضبط المخالفين من تجار الفسيح والرنجة خاصة معدومي

الضمير اللذين يتعمدون بيع الأكلات الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الآدمي، وذلك بعدم التهاون معهم وتحويل المخالفين إلي النيابة العامة .

كما أصدر المحافظ تعليماته للعميد عصام الليثى رئيس مدينة بلطيم، بتوفير كافة سبل الراحة للمصطافين الذين يتوافدون على المدينة في تلك المناسبة،

وتوفير اسطوانات الغاز والدقيق المدعم والسلع الغذائية.

وشدد عابدين على أهمية التأكد من سلامة المراكب النيلية، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية، ورفع درجة الطوارئ بالمدن الساحلية في فوه، مطوبس، دسوق، سيدي سالم والبرلس.

وكلف المحافظ د.لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ بإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات والوحدات الصحية وإدارة الصيادلة وبنوك الدم وأقسام الاستقبال والطوارئ على مدار 24 ساعة، والتواصل مع غرفة عمليات المحافظة للاطمئنان علي الحالة الصحية للمواطنين.

أهم الاخبار