رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غضب موظفى مديرية زراعة الإسماعيلية بسبب مخازن المخدرات

محلية

الثلاثاء, 03 أبريل 2012 17:28
غضب موظفى مديرية زراعة الإسماعيلية بسبب مخازن المخدرات
الاسماعيلية – نسرين المصرى:

حالة من الاستياء الشديد بين العاملين بالادارة الزراعية بمديرية الزراعة بمحافظة الاسماعيلية بسبب تخزين إحرازات النيابات بمحافظات القناة وسيناء من المواد المخدرة بمخازن داخل المديرية .

وأكدوا أن الروائح التى تصدر عنه تسببت فى اصابة العديد من العاملين بأمراض صدرية وكثيرا ما حدثت حالات اغماء لبعض السيدات كبار السن واللاتى يعملن بالادارة .
واشاروا الى ان هذه المخازن اصبحت تمثل اعاقة للعمل حيث انها منعت العاملين بالمديرية من التحرك

ففى اوقات تخزين مثل هذه المواد تغلق البوابات تماما ويمنع العاملين من الدخول او الخروج كما يمنع المواطنين الذين يأتون لقضاء حاجاتهم من الدخول لحين الانتهاء من تخزين مثل هذه المواد .
واضافوا بأن هناك اجزاء من المواد المخدرة متناثرة بجميع انحاء المديرية مما يؤدى الى انبعاث الروائح الكريهة منه بكل مكان وخاصة اذا تعرض للاشتعال
بإلقاء المواطنين اعقاب السجائر فى الارض كما ان هذه المخازن معرضة للاشتعال فى اى وقت وهو ما سيؤدى الى عواقب وخيمة.
وقالوا ان هذه المخازن تعرضت من قبل لاقتحامها من قبل البلطجية وارباب السجون وقاموا بكسر ابواب المخازن وسرقة بعض محتوياته منذ 5 اشهر وتم التعتيم عليها وخاصة ان الامن المتواجد داخل المديرية ضعيف ولا يكفى لحماية مثل هذه المخازن التى تعتبر مطمع لتجار المخدرات.
وناشدوا المسئولين بنقل هذه المواد المخدرة من مخازن مديرية الزراعة لتدشينها بأى مخازن اخرى بمديرية الامن او بمجمع المحاكم حفاظا على صحة العاملين بالمديرية.

أهم الاخبار