رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غداً جمعية عمومية طارئة للتعليم الخاص

"خليل" ترفض حل مجلس جمعية أصحاب المدارس

محلية

الخميس, 22 مارس 2012 20:30
خليل ترفض حل مجلس جمعية أصحاب المدارسد.نجوى خليل
كتب - زكى السعدنى :

رفضت د.نجوي خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية حل مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس علي مستوي الجمهورية وتعيين مجلس جديد لإدارتها, اليوم الخميس.

يأتى القرار بعد ثبوت عدم صحة المبررات التي دفع بها بعض أعضاء الجمعية من خلال الشكاوي الكيدية التي تقدموا بها.
وتبين من خلال التفتيش المفاجئ لمديرية الشئون الاجتماعية بالقاهرة سلامة كافة المستندات والدفاتر والسجلات الخاصة بالسنوات العشر الأخيرة والتي حاول البعض التشكيك في صحتها والتلميح بوجود مخالفات إدارية ومالية في أعمال الجمعية.
ورغم صحة موقف مجلس الإدارة دعا المندوه الحسيني رئيس المجلس ونائبه فتحي سابق جميع أصحاب المدارس علي مستوي الجمهورية أعضاء الجمعية إلي لحضور جمعية عمومية طارئة غدا السبت لتجديد الثقة في أعضاء مجلس الإدارة بالكامل تأكيدا لصحة موقفهم وللحصول علي دفعة معنوية كبيرة لاستكمال المسيرة في الفترة المقبلة للحفاظ علي وحدة صف التعليم الخاص.
قال فتحي سابق نائب رئيس الجمعية إنه سيتم تفعيل الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تؤدي

إلي اتساع رقعة تمثيل أصحاب المدارس في كافة مشروعات وأنشطة الجمعية بجميع محافظات الجمهورية وتقديم الرعاية الاجتماعية والصحية وغيرها من الخدمات لجميع الأعضاء.
قال بدوي علام المستشار القانوني للجمعية إن الاجتماع الطارئ سيعقد في حراسة الجيش والشرطة ولن يسمح بالدخول إلا للأعضاء المقيدين المسموح لهم بحضور الاجتماع من أصحاب المدارس فقط لضمان النزاهة في التصويت وفرز الأصوات.
وأشار إلي أن رفض وزيرة الشئون الاجتماعية لحل مجلس الإدارة أكبر دليل علي عدم وجود أية مخالفات مالية أو إدارية تستدعي إصدار هذا القرار ورغم ذلك فإن جميع أعضاء المجلس حريصون علي انتزاع الثقة من أعضاء الجمعية العمومية.
 

أهم الاخبار