رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دورة لتنمية الموارد البشرية بإدارة بسيون

بوابة الوفد الإلكترونية

أقام مركز بداية للتدريب وتكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية في تنمية الموارد البشرية لمعلمي ومعلمات إدارة بسيون التعليمية .

أكدت فيروز أبو عمر منسق منحة تدريب دورات تنمية الموارد البشرية بمحافظة الغربية أن الدورة الحالية هي الثانية التي أقيمت لتدريب معلمي إدارة بسيون التعليمية والتي تم فيها تدريب 120معلما ومعلمة بكل دورة وتهدف إلى أصلاح نظم الهيئات التعليمية وتدريب المعلم على كيفية التعامل مع كافة المواقف التعليمية وتأسيس العقيدة الفكرية.
وأشارت (أبو عمر) إلى أنه تم منح 3 معلمين بإدارة بسيون التعليمية من الذين حضروا الدورة التدريبية الأولى دورة إعداد القادة بعد فوزهم بالأبحاث المقدمة منهم  والتي تم تقييمها من قبل مدير مركز بداية وعدد من أساتذة الجامعة واختيار الأبحاث الأكثر تعبيرا وأكثر أداء

وإرسالها إلى وزارة التربية والتعليم .
وأكدت أن هذه الدورة منحة مقدمة من مركز بداية للتدريب لوزارة التربية والتعليم بموجب أن يقوم المتدرب بدفع مبلغ 100جنيه فقط قيمة التكاليف الإدارية واستخراج الشهادات.
وأشادت ( أبو عمر) بمعلمي إدارة بسيون والتزامهم بالتدريب ومن ناحيتهم أشاد المعلمون بالدورة كما أشادوا بالمنسقة التي تواصلت معهم من خلال الحوار طوال فترة التدريب.
ومن ناحية أخرى، قرر مركز التدريب توزيع شهادات التخرج غدا بقاعة كيلو باترا ببسيون في حضور مدير إدارة بسيون التعليمية.