رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتهاء جميع الاعتصامات بجامعة الأزهر

محلية

الجمعة, 02 مارس 2012 22:18
انتهاء جميع الاعتصامات بجامعة الأزهر
كتب - محسن سليم :

أكدت الدكتور سمية الشاطر المتحدثة الرسمية باسم أوائل الأزهر وعضو الاتحاد العالمي  للعلماء المسلمين انتهاء جميع الاعتصامات بمبني إدارة الجامعة بمدينة نصر وإخلاء جميع المعتصمين لأماكنهم وتسليمها للعقيد خالد فهيم مدير أمن الجامعة ورئيس الجامعة.

وأضافت "لبوابة الوفد " أنه تم فض الاعتصام بعد أن تم الاتفاق بين الأوائل والدكتور محمود شعيب الأمين العام للجامعة والعقيد محمود صبيحة مدير أمن

المشيخة والدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة علي وضع جدول زمني لتسليم باقي الأوائل بعد أن تم تسليم 21 كلية بواقع 1420معيد استلام.
وتابعت أن الجدول الزمني المتفق عليه يقوم علي أن يتم تسليم باقي أوائل 68 كلية الممثلين لـ 6033 بحد أقصاه 20 من مارس علي أن يتم التسليم
يوميا من بين 3 إلي 4 كليات.
ووجهت الدكتور سمية الشاطر رسالة شكر للدكتور أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر والدكتور محمود شعيب الأمين العام وشيخ الأزهر بصفته وزير شئون الأزهر علي جهودهم في إنهاء الإجرات وتعيين الأوائل مؤكدة استياء المعتصمين بخبر استقالة الأمين العام بعد الإنجاز الذي تحقق في عهده من تعيين هذا العدد.
كما عبروا عن استيائهم لقرار مجلس الجامعة بإغلاق مبني الإدارة الذي يمثل قلب جامعات الأزهر علي مستوي الجمهورية داعين الموظفين للعودة للعمل في أسرع وقت. 


 

أهم الاخبار