1.5 شهر مكافأة للعاملين بالأوقاف

محلية

الخميس, 17 فبراير 2011 12:37
القاهرة – أش أ:

وافق وزير الأوقاف الدكتور عبدالله الحسينى على صرف شهر ونصف شهر مكافأة لجميع العاملين من الراتب الأساسى بديوان عام الوزارة والمديريات الإقليمية والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية. ويستفيد من المكافأة 300 ألف داعية وموظف وعامل.

وقرر الحسيني عقب لقاءات متعددة له اليوم الخميس مع مجموعات من العاملين "بدء إجراءات تثبيت جميع العاملين المؤقتين الذين تجاوزت مدة خدمتهم 3 سنوات فأكثر ، ورفع الحد الأدنى للمكافأة لمن

تقل خدمتهم عن 3 سنوات بما يحقق العدالة بين الجميع ، ودراسة إجراءات تسوية حالات العاملين الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة وما قبلها".

وأكد "أن المرحلة القادمة ستشهد انفراجة ملموسة فى دخول العاملين وتحسين أوضاعهم المالية والصحية من خلال وضع آليات فاعلة لتحقيق العدالة والمساواة بين جميع العاملين".

وقال الحسيني "إن كرامة جميع العاملين

بالأوقاف محفوظة ولن يسمح بإهانة أحد مهما كان وضعه الوظيفى ، فالجميع متساوون فى الحقوق وعليهم نفس الواجبات ، مشيرا إلى أن قيمة الإنسان ترتبط بإخلاصه وإتقانه لعمله" .

وأشار إلى أنه تم تشكيل عدة لجان قانونية ومالية للنظر فى جميع تظلمات العاملين بالوزارة ، ورفع أى ظلم وقع عليهم خلال السنوات السابقة ، ووضع ضوابط للمزايا التى تتيحها الوزارة للعاملين فيها سواء الإسكان أو الحج والعمرة وغيرها ، وزيادة قيمة مكافأة الجهود غير العادية لجميع العاملين لتمكنهم من مواجهة أعباء الحياة .

أهم الاخبار