طلب وفدي بإقالة محافظ الإسماعيلية

محلية

الثلاثاء, 15 فبراير 2011 11:10
الإسماعيلية ـ ولاء وحيد:


تقدم حسام عبد الرحمن عضو مجلس محلي محافظة الإسماعيلية عن حزب الوفد بطلب إحاطة عاجل للمجلس يطالب فيه بإقالة اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية عن منصبه. وقال عبد الرحمن إن رحيل الفخراني يعكس رغبة شعب الإسماعيلية الذي طالب برحيل المحافظ خلال مظاهرات الغضب.
وأضاف أن الأراضي المخصصة للمنفعة العامة تم بيعها بأسعار زهيدة لعدد من رجال الأعمال والمقاولين دون وجه حق، مؤكدا أن هناك حالة من الاحتقان والغضب بسبب تردد معلومات عن بيع أراضي معسكر القرش بمنطقة الإرسال بالإسماعيلية بسعر المتر 10 جنيهات فقط مما يهدر المال العام.
وكشف عبد الرحمن عن قيام إدارة التخطيط العمراني

بالمحافظة بحصر كافة الأراضي الفضاء داخل كردون حي الشيخ زايد السكني والمنطقة الخامسة والمخصصة للمنفعة العامة بين العمارات السكنية بالأحياء في خطوة مرحلية لبيعها إلى عدد من المقاولين المنفذين لأعمال مشروع إسكان مبارك للشباب بمدينة المستقبل.
وقال حسام إن المحافظة قامت ببيع مساحة فضاء بالمنطقة الأولى بحي الشيخ زايد لأحد المقاولين المختصين بتنفيذ مشروع إسكان مبارك بمبلغ تعدى الـ 22 مليون جنيه مشيرا إلى أن المساحة الفضاء المباعة مخصصة للملاعب المفتوحة لأبناء الحي.
وحذر أعضاء المعارضة من إتجاه المحافظة نحو بيع أهم منطقة مفتوحة للمنطقة السكنية الأولى التي احتضنت المهجرين عقب وصولهم للإسماعيلية بعد انتهاء الحرب.

أهم الاخبار