رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذعر بين الأهالى لادعاء حقن طفلة بمصل سام بالإسماعيلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حالة من الفزع والرعب أثارت قلق أهالي عزبة حمود موسى بمركز ابوصوير بالإسماعيلية بعد ادعاء رجل في العقد الرابع قيام سيدة مجهولة صباح اليوم بحقن طفلته التي لم تبلغ العامين  من العمر بحقنة  غير معلومة المصدر وفرارها هاربة من العزبة بعد مطاردات من أهالي العزبة .فيما اكدت المصادر الطبية ان الطفلة حالتها جيدة وان الكشف اثبت ان الطفلة لم تحقن بأية امصال .

وقال احمد برعي سليم والد الطفلة ملك " عامين " لبوابة الوفد الالكترونية أن طفلته كانت تقف بجوار باب المنزل عندما سمع صراخها وعندما انتقل إلى خارج المنزل وجد سيدة على مقربة من الطفلة تحاول الهروب ووجد طفلته تصرخ وملابسها عليها أثار دماء وسن الحقنة عالق في فخذ الطفلة طبقا لما ذكر مما

أثار الريبة بعدما تعددت الشائعات عن قيام مجهولين بإعطاء الأطفال أمصال سامة وأكد انه قام بتحرير محضر بقسم ضواحي الإسماعيلية بشأن الواقعة .
وقال الدكتور محمود شهاب أخصائي الأطفال بمستشفى حميات الإسماعيلية إن الطفلة حالتها مستقرة وجيدة وتم إجراء كافة التحاليل اللازمة لها ولم يثبت حقنها بأي مادة سامة ورجح ان تكون الواقعة لهو بين الاطفال وبعضهم.
وقالت مصادر امنية  انه جار التحقق من صحة ما أثير من قبل الأهالي وإبلاغ الشرطة بالواقعة للتأكد من صحتها بعد إجراء التحريات اللازمة.