رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفارة مصر بالإمارات تواصل جهودها لدعم الاقتصاد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ترتب السفارة المصرية فى الإمارات لاستقبال الزيارة التى يقوم بها وفد كبير من جمعية الأعمال المصريين إلى الإمارات خلال الفترة 22-23 فبراير الجارى، حيث قامت السفارة بترتيب عدد من اللقاءات للوفد مع كل من غرفة صناعة وتجارة أبو ظبى ودبى والشارقة.

وتأتي هذه الجهود فى إطار جهود السفارة بالإمارات لدعم الاقتصاد المصرى واجتذاب المزيد من الاستثمارات إلى مصر، بحسب ما صرح السفير تامر منصور.
وأكد منصور أن دعم الاقتصاد المصرى يأتى فى مقدمة الأولويات التى تسعى السفارة لتحقيقها، موضحا أن الوفد المصرى سيضم عددا من كبار رجال الأعمال المصريين فى مختلف المجالات الاقتصادية وبخاصة التشييد والاستثمار العقارى والبرمجيات وأنظمة المعلومات والأدوية والخدمات البترولية وغيرها.
وأضاف إن السفارة نظمت أيضا

مشاركة مصر فى المعرض والمؤتمر السنوى للشركات المعنية بالصناعات والمنتجات الغذائية الذى تستضيفه إمارة دبى يوم 20 فبراير الجارى بمشاركة 91 شركة مصرية متخصصة.
وتابع:"كما تقوم السفارة حاليا بالإعداد لمشاركة مصرية فاعلة فى الدورة الثانية لملتقى الاستثمار السنوى ATM 2012 المقرر عقده فى مايو القادم فى إمارة دبى، حيث أجرت السفارة اتصالات مع منظمى المنتدى تم الاتفاق خلالها على منح المشاركة المصرية أفضل الامتيازات المتاحة لضمان جدية وفاعلية التواجد المصرى فى المنتدى.