عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اعتصام بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية


نظم نحو 500 من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية وقفة احتجاجية أمام مبني المديرية بالجلاء للمطالبة بالمساواة مع العاملين في مهنة التدريس وصرف الكادر وزيادة الرواتب والمعاش. وقالت فايزة فوزي ياقوت إحدي موظفات المديرية: "أين العدالة فنحن جميعا نعمل بوزارة واحدة ولماذا يتم حرماننا من حق زيادة رواتبنا".
وقال أحمد عبد السميع: "نريد قانونا موحدا للأجور، مرتباتنا لا تكفي لسد احتياجات أسرنا" ، فيما قالت فادية محمد رمضان: "ما يحدث في التربية والتعليم من سوء التوزيع للجان المتحانات هناك قيادات ظلت علي مدي 20 سنة موجودة لا تتغير إلا بالوفاة أو المعاش وهم يحصلون علي مبالغ كبيرة والباقي يحصل علي الفتات".
وأضاف محمد عوضين "لجان الإدارة مقصورة علي ناس بعينهم ونحن لانجد مايسد الرمق ، ماحدث من توقف الترقيات وعدم وجود درجات منذ عشر سنوات هو جريمة في حق القانون واللوائح المنظمة للرسوب الوظيفي ولابد من تحسين الأوضاع والمرتبات ورفع الحافز لكي يستطيع الفرد مسايرة هذا الغلاء المعيشي".
ورغم محاولات التهدئة من وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، إلا أن المتظاهرين أعطوا فرصة أخيرة من الوقت حتي الأربعاء القادم للرد علي طلباتهم المشروعة .