عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية للعاملين بشركة الغزل والنسيج بالسويس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر العاملين بشركة مصر ايران للغزل والنسيج بالسويس البالغ عددهم حوالى 1400 عامل تنظيم وقفة احتجاجية صباح غدا السبت امام مقر الشركة بضواحى السويس عند اول طريق السويس-القاهرة الصحراوى.

ويحتج العمال على وصول منشور امس الخميس الى العاملين بالشركة من مجلس ادارة الشركة بإصداره فرمان بتقسيط صرف الحوافز السنوية للعاملين على مدار 4 شهور تنتهى بنهاية شهر ابريل القادم بدلا من صرفها مرة وحدة للعاملين كما كان متبعا طوال السنوات الماضية حيث كان يتم صرفها يوم 18 يناير من كل عام.
واكد خالد الجيلانى عضو اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر ايران للغزل والنسيج قيام عمال الشركة بعقد مؤتمرا عماليا مساء اليوم

الجمعة فى نادى الشركة بمدينة بورتوفيق بالسويس للتنديد بفرمان مجلس ادارة الشركة وتنظيم وقفة احتجاجية صباح غدا السبت للعاملين امام مقر الشركة لمطالبة مجلس الادارة بالعدول عن فرمانة.
وحذر عضو اللجنة النقابية من تجاهل مجلس ادارة الشركة مؤتمر ووقفة العاملين الاحتجاجية الامر الذى سوف يؤدى الى ذيادة سخط واحتقان العاملين وتفاقم احتجاجاتهم وتحولها الى اضرابا شاملا عن العمل واعتصاما بمقر الشركة كما حدث منذ حوالى 4 شهور.