عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير أمن الشرقية: سنبتعد عن الأمور التى تسىء للشرطة

قال اللواء محمد ناصر العنتري مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إن المديرية وضعت في اعتبارها الاهتمام بالأمن الجنائي الخاص بتوفير الأمن للمواطن وممتلكاته.

وأشار إلى أن قرارات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم واضحة وهي الابتعاد عن الأمور التي تضر وتسيء لجهاز الشرطة، لافتا إلى أن دورهم يقوم حاليًا علي عدم الاشتباك أو الاحتكاك بالمتظاهرين سواء مظاهرات سياسية أو وقفات احتجاجية منوها بأن دورهم يكون الاكتفاء بتأمين هذه المظاهرات والمتظاهرين.
وعن علاقة ضابط فرد الشرطة مع المواطن قال العنتري إن جميع الضباط لابد ان يعلموا أن الزمن والحال تغيير بعد ثورة 25 يناير العظيمة ولابد لهم أن يتعاملوا بطريقة طيبة ولائقة بالمواطن.
وأشار إلى أن الوزارة تقوم علي إعداد دورات تدريبة مستمرة لكافة الضباط والأفراد لتؤهلهم لحسن

معاملة المواطن وعدم اختراق القانون.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده العنتري صباح اليوم بمقر فرق أمن العاشر من رمضان بمدينة العاشر في حضور اللواء عبد العزيز قورة مساعد مدير أمن الشرقية للأمن العام واللواء حسن سيف رئيس فرع الأمن العام بالشرقية واللواء سامح رضوان حكمدار المديرية واللواء عبد الرءوف الصيرفي مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد شمس نجاح رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر واللواء هشام البيه رئيس فرق الأمن بالعاشر والعميد علاء رشاد مدير إدارة مرور الشرقية.