رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمزاوى يبحث مع خليفة تطوير الخدمات بدائرته

عقد الدكتور عمرو حمزاوى نائب مجلس الشعب عن دائرة مصر الجديدة صباح اليوم الأربعاء اجتماعا موسعا مع الدكتور عبد القوى خليفة محافظ القاهرة تناول من خلاله المشاكل التى تواجه الدائرة للعمل على حلها والارتقاء بمستوى الخدمة في مناطق الدائرة.

اتفق حمزاوى خلال الاجتماع على عقد لقاء شهري مع المحافظ والنواب والأجهزة التنفيذية وعمل لجنة للحالات الاجتماعية والصحية الحرجة للنظر فيها وتوفير الخدمات لها.
طلب حمزاوي أيضاً من المحافظ إمداده بمعلومات عن دائرة مصر الجديدة لتقديم خدمة أفضل لأهالى الدائرة ووعده المحافظ بتوفيرها وإمداده بالمعلومات المتاحة.
  ودعا حمزاوى إلى عقد مؤتمر تنموى فى 15 يناير المقبل لتطوير العشوائيات والمناطق المحرومة بالقاهرة وسيبدأ العمل فى دائرة مصر الجديدة بتطوير منطقة الهايكستب.
  وناقش خلال الاجتماع مشروع تطوير مترو أنفاق مصر الجديدة- النزهة مع الشركة التى تتولى مشروع إنشاء مترو الأنفاق.
وعرض حمزاوى على محافظ القاهرة مشروع إنشاء مركز للأنشطة الثقافية والاجتماعية بمصر الجديدة مثل ساقية الصاوى بالإضافة إلى إنشاء مركز اجتماعى وخدمى للتواصل مع المواطنين.
أشاد المحافظ بفكرة المشروع وطلب من حمزاوى عمل دراسة جدوى  ووعد حمزاوى بتقديم الدراسة له خلال أيام.
  وعلى صعيد آخر، أكد حمزاوى خلال اجتماعه مع عبدالقوى السياسية بالأزهر، أن الأزهر كان له دور حقيقي في إحداث التوافق بين القوى السياسية، مشيرًا إلى أنه طالب شيخ الأزهر خلال الاجتماع بعدم الاكتفاء بإصدار البيانات.
وناشد الأزهر بمتابعة اللجنة الواضعة للدستور خاصة أن الأزهر مؤهل للعب هذا الدور.