احتجاجا على إعادة الغول

فيديو..أهالى نجع حمادى يقطعون السكة الحديد

محلية

الجمعة, 06 يناير 2012 19:13
فيديو..أهالى نجع حمادى يقطعون السكة الحديد
كتب ـ أمير الصراف:

قام المئات من أهالى نجع حمادي وأنصار المرشحين المحتجين على نتيجة الانتخابات بقطع السكة الحديد أمام مدخل مدينة نجع حمادي الجنوبي .

ردد المحتجون هتافات "ولا قضاء ولا داخلية .. إحنا الشرعية الثورية" و"صور .. ذيع نجع حمادي مش هتبيع" و" ياشهيد .. يا شهيد حقك مش هيضيع" و "معتصمين والحق معانا ضد حكومة بتتحدانا" و "ياللى بتسال احنا مين .. احنا الشهدا الجايين .. إحنا شباب25 مش هنقول للظلم أمين "

و" عادل .. يا لبيب شوفلك شقة في تل أبيب".

وقام المحتجون بالجلوس على شريط السكة الحديد وضرام النيران في ألواح الخشب ومنعوا السيارات من المرور.

كانت حالة من الاحتقان سادت بمدينة نجع حمادي شمال قنا على خلفية إعلان نتيجة الانتخابات التي أسفرت عن إعادة رباعية بين عبد الرحيم الغول القيادي بالحزب الوطني المنحل الذي حصل على 13 ألفا و 935

صوتا وفتحي قنديل نائب دائرة نجع حمادي الأسبق عن الحزب الوطني 22 ألفا و791 صوتا، واللواء خالد خلف الله 24 ألفا و365 صوتا، ود. أحمد ضبيع مرشح حزب النور 26 ألفا و796 صوتا.

وأعلن العشرات من المرشحين بدائرة نجع حمادي وفرشوط وأبوتشت ودشنا والوقف عن شروعهم في إقامة دعوى قضائية ضد اللجنة المشرفة على فرز الأصوات.

وقال المحتجون إن نتيجة الانتخابات مغايرة عن كم الأصوات التي حصل عليها على الشيشينى مرشح حزب الحرية والعدالة وعبد الناصر السيد الحليم المدعوم من التيارات الإسلامية بشمال قنا، متهمين لجنة الفرز بالتواطؤ لصالح فلول الحزب الوطني المنحل.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=uehjhgT9vhk

 

 

أهم الاخبار