رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ أسيوط يطالب مرؤوسيه بحل الأزمات دون الرجوع إليه

طالب اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط المسئولين بالمحافظة والوحدات المحلية ومديريات الخدمات بحل المشكلات الطارئة التي تواجههم دون انتظار تعليمات المحافظ وتصعيد المشكلة لتصبح أزمة في حالة إذا كانوا يملكون هذا الحل مشدداً على ضرورة التخلص من البيروقراطية في اتخاذ القرار.

وقال البرعي إنه ليس من الطبيعي أن يلجأ الموظف الذي يحتاج إلى إجازة اعتيادية إلى محافظ الإقليم لحل مشكلته مع وكيل الوزارة . 
ومن ناحية أخرى، اعتمد المحافظ خطة متكاملة لمواجهة الكوارث والأحداث الطارئة بمختلف أرجاء المحافظة بمشاركة جميع الهيئات الحكومية والخدمية بأسيوط .. جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي، وقال المحافظ إن الهدف من الخطة الاستعداد للأزمات ووضع حدود لمسئولية الجهات

الحكومية للتصرف الفوري حيال حدوث الكوارث.
وأوضح اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام للمحافظة أن الخطة فضلاً عن اشتمالها على تأمين حياة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم قدر الإمكان تشتمل أيضاً على حماية نموذجية للأماكن الحيوية مثل أبراج الضغط العالي ومحطات المحولات وتوليد الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي وشركات البترول والأنابيب والأسمدة والأسمنت ومخازن القمح فضلاً عن تأمين الكباري والأنفاق وخطوط السكك الحديدية، والقناطر والترع الرئيسية بالإضافة للمصانع والمناطق الصناعية .