رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعيين 60 مهندسًا بإدارات البحيرة

محمد شعراوي محافظ البحيرة

وافق اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة على تعيين 60 مهندس مدني من أبناء المحافظة بالإدارات الهندسية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والتخطيط العمراني والإسكان.

يأتي ذلك فى إطار تطوير العمل بالإدارات الهندسية وسرعة الانتهاء من المخططات التفصيلية للمراكز والمدن وللمساهمة في حل مشكلة البطالة ولتوفير الكوادر المؤهلة للعمل في تطبيق قانون البناء الموحد الجديد رقم 119 لسنة 2008 ، وللعمل على حل المشكلات التي تقابل المواطنين من جراء تطبيق القانون.

وقال المحافظ: إنه إجراءات التعيين تمت بشفافية كاملة من خلال إعلان مسبق، واختيار وفق ضوابط محددة أولها السن وسنة التخرج و مجموع الدرجات، وأن يكونوا من أبناء المحافظة.

وأعلن أنه ستعقد دورات تدريبية للمهندسين الجدد في الأسبوع الأول من كل شهر بواقع 5 مهندسين لكل وحدة محلية لتفسير وشرح القانون ولائحته التنفيذية، وأن المحافظة طبعت كتيب لتفسير وشرح وتسهيل تطبيق القانون سيوزع عليهم وعلى رؤساء المدن والمراكز والمهندسين المختصين كدليل استرشادي.

جدير بالذكر أنه سبق تعيين 112 مهندس آخر من قبل في مختلف التخصصات الهندسية ليصبح المهندسين المعينين بالوحدات المحلية والتخطيط العمراني والإسكان 172 مهندسًا.