عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كفاية تشارك في "جمعة حق الشهيد"

نظمت حركة كفاية وعدد من  شباب الحركات الثورية وائتلاف لجان الدفاع عن الثورة مسيرات حاشدة لشارع البحر وديوان عام محافظة الغربية تضامنا مع معتصمي التحرير وتحقيقا لمطالبهم المشروعة .

وطالبت " المسيرة " بالقصاص من قتلة الشهداء والتحقيق الفوري ومحاسبة المسئول عن أحداث التحرير الدامية،  ومحاكمة مبارك وأعوانه محاكمات ثورية لا رتكابهم جرائم بحق المصريين على مدار 30عاما ، فضلا عن إفسادهم الحياة السياسية والاقتصادية للبلاد .

وفى القاهره نظم نشطاء كفاية مسيرة عقب صلاة الجمعة من الجامع الأزهر إلى  ميدان التحرير تضامنا مع  الرائد أحمد شومان وعدد من ضباط الجيش المعتقلين على خلفية انضمامهم للمتظاهرين بميدان التحرير.
واستنكر "النشطاء" عدم محاسبة المسئولين الذين تسببوا في قتل مئات الشباب ،قائلين: حبس وزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلي نتيجة سقوط شهداء ثورة يناير  ،

واليوم قتلت قوات الأمن  أعدادا من شبابنا و لم يحاسب  المسئولون ،بل تم تهريب الضابط محمود صبحي الشناوي، الذي صورته الكاميرات يحتفل مع جنوده بإصابة عيون الثوار.
وطالب" النشطاء "بمحاسبة كل من تسبب في إراقة  دماء الشهداء ومحاكمة المتورطين في هذه المذبحة مهما كان  منصبه .كما طالبوا برد الاعتبار للشهداء  الذين لم ينالوا ما يليق بهم من احتفاء.

وأكد "النشطاء"أن "التحرير" لا يرى اختلافا أو فرقا بين المشاركة في الإنتخابات والمشاركة في تأبين الشهداء، فهم ليسوا شهداء التحرير بل شهداء مصر كلها.