رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تظاهر المئات من موظفى الأحياء بالقاهرة

محلية

الأربعاء, 30 نوفمبر 2011 12:47
كتب- سامى الطراوى ورنا يسرى:

تظاهر اليوم المئات من موظفى حى حدائق القبة وحى الزيتون بمحافظة القاهرة امام مقرات رئاسة تلك الأحياء احتجاجا على عدم صرف المكافأة الخاصة بالانتخابات، فقد أصدر المجلس العسكرى قرارا بمكافآة قدرها الف جنيه تصرف للعاملين الذين شاركوا فى اتمام العملية الانتخابية.

وأكد المتظاهرون: إننا بذلنا مجهودا على مدار اسبوع كامل وليس يومين واتممنا تلك المهمة على اكمل وجه، وفوجئنا بأن رؤساء الاحياء قد امروا بصرف مبلغ

300 جنيه وحين رفضنا استلام المبلغ تم رفعه الى 500 جنيه، وهذا يؤكد تخبط القرارات وعدم استجابة رؤساء الاحياء لقرارات المجلس العسكرى بصرف المكافأة المقررة  لهم.
اكد عدد كبير من المتظاهرين ان عددا منهم قد دخلوا فى اعتصام مفتوح داخل مكتب رئيس حى حائق القبة لحين الاستجابة وصرف المكافأة المقررة كاملة  .

وتظاهر المئات من الموظفين المسؤولين عن متابعة اللجان الانتخابيه  وقاموا بقطع الطريق امام مقر حي الشرابيه,و ذلك لعدم صرف مستحقاتهم عن متابعة اللجان الانتخابيه للمرحله الاولى في انتخابات 2011 .

وقال طارق فؤاد ابو زيد الموظف باللجنه رقم 418 ومقرها مدرسه شبرا الاعداديه بنات في تصريحات خاصه "لبوابة الوفد"ان محمد عوف رئيس حي الشرابيه قد وعدهم بصرف 800 جنيه لكل منهم, لكنهم فُوجئوا عند انتهاء المرحله الاولى والذهاب الى الحي لصرف مستحقاتهم بصرف 300 جنيه لكل موظف وعندما اعترضوا قال لهم رئيس الحي ان هذا كل حقهم .

أهم الاخبار