رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرى يعتذر عن أخطاء انتخابات المهندسين

المهندس هشام قنديل
المهندس هشام قنديل وزير الري

اعتذر المهندس هشام قنديل وزير الري والمشرف علي نقابة المهندسين خلال مروره علي لجان انتخابات نقابة المهندسين بمقر النقابة العامة.

وذلك لجموع المهندسين المصطفين في صفوف طويلة عن الأخطاء التى تشهدها العملية الانتخابية  قائلا: " ان التنظيم كان لابد ان يكون أفضل من ذلك لكن انتخابات النقابة تجرى لأول مرة منذ 20 عاما "
واضاف ان الانتخابات كلفت ميزانية النقابة أكثر من 6 ملايين جنيه، موضحا ان التسجيل الالكترونى توقف تماما وان القضاة هم المسؤولين عن العملية الانتخابية برمتها، مؤكداً أن اللجنة العليا للانتخابات لم تتقاض مليماً واحداً مقابل إشرافها على الانتخابات , مؤكداً أنه كان هدفها الأساسي إجراء الانتخابات في موعدها , وعدم التأثر بأي معارك جانبية.
وأوضح أن العملية الانتخابية تتم تحت إشراف 918 قاضيا

, وأن اللجنة أعدت 1400 صندوق خلال فترة قصيرة , في 166 لجنة على مستوى الجمهورية.
وأشاد قنديل بالمهندسين الذين لبوا النداء , وحضروا للإدلاء بأصواتهم , رغم ما تشهده البلاد من ظروف , معربا عن أملة أن يتلافي المجلس القادم العيوب التي ظهرت في الانتخابات الحالية.
وأعرب قنديل أن تعود النقابة في أسرع وقت لأداء دورها في خدمة المجتمع الاستشاري للدولة , وأن يؤخذ رأيها بالمشروعات القومية وأن تلعب دوراً فعالاً في القضايا القومية وخاصة قضية حوض النيل.