رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 10 أطباء و3 مفتشين تموين للتحقيق بأسيوط

قرر اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام محافظة أسيوط إحالة 10 أطباء و3 من مفتشى التموين للتحقيق لتقصيرهم في أداء العمل وعدم الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف.

صرح اللواء يعقوب - خلال جولة تفقدية اليوم السبت على المستشفيات الحكومية والمخابز بمدينة أسيوط رافقه خلالها مسئولو المتابعة الميدانية بالمحافظة - بأن إهمال الأطباء ومفتشي التموين يتسبب في مشكلات بالغة الخطورة تتعلق بحياة المواطنين الصحية والاجتماعية، وكذلك يتسبب فى إهدار ملايين الجنيهات والجهود المبذولة من الدولة.
وأضاف "أن تلك الجولات اليومية تأتي وفق توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لتشديد المتابعة اليومية لسير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين".

من جانبه، صرح المهندس مدحت محمد مدير المتابعة الميدانية بأنه تم خلال الجولة إحالة مفتش التموين بمخبز (نايله خاتون) للتحقيق لعدم تواجده أثناء وقت

العمل برغم توقيعه بالحضور وهو ما تسبب في وجود العديد من المخالفات في الوزن والمواصفات الخاصة بالخبز، إلى جانب ضبط 16 شيكارة خبز غير مطابقة للمواصفات في مخبز المطاحن بالبيسري لإعادة طرح هذه الأنواع من الخبز غير الصالح في السوق السوداء.
كما اختتم جولته لمستشفي الشاملة المركزي بمدينة أسيوط حيث تم إحالة 10 أطباء للتحقيق لعدم تواجدهم بالمستشفى رغم توقيعهم في دفاتر الحضور، كما لاحظ خلال تفقده لأقسام المستشفي بعض مظاهر الإهمال فى العناية بالأجهزة الطبية ولفت نظر المسئولين للاهتمام حفاظا على صحة المرضى.