غياب جماعى للموظفين والطلاب فى "أسيوط "

محلية

الخميس, 10 نوفمبر 2011 14:36
أسيوط - محمد ممدوح:

كشف تقرير المتابعة الميدانية لمحافظة أسيوط بناء على قرار اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لمتابعة العمل صباح اليوم "الخميس" غيابا جماعيا بالمدارس والإدارات الخدمية والوحدات المحلية والمستشفيات المختلفة.

شهدعدد كبير من الإدارات والمصالح الحكومية بمحافظة أسيوط غيابا جماعيا رغم انتهاء إجازة عيد الأضحى  أمس الأربعاء مما نتج عنه تعطل العمل.

وشهدت المدارس غيابا جماعيا للطلاب

والمدرسين في مراكز المحافظة المختلفة حيث انتقد عدد كبير من أولياء أمور الطلاب بالمدارس قيام المسئولين في مدارس قري ومدن ديروط والقوصية وأبوتيج وصدفا ومنفلوط والبداري وأبنوب وساحل سليم والفتح والغنايم بطرد أبنائهم التلاميذ منذ الصباح وعدم تواجد المدرسين تحت مسمي أن اليوم
إجازة بسبب العيد والعمل يبدأ السبت.

بينما شهدت الإدارات الزراعية والتعليمية والشئون الصحية والتموينية بالقرى والمدن عدم تواجد الموظفين العاملين بهذه الإدارات مما أصاب الأهالي المترددين لقضاء مصالحهم بالاستياء والغضب الشديد.

من جانبه قال اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط إنه سوف يحيل من تغيب اليوم الخميس بدون عذر من المسئولين بالإدارات والمستشفيات إلى التحقيق موضحا أن المصلحة الحكومية التي يثبت بها غياب أكثر من 10 أفراد سوف يحالون جميعا إلى التحقيق.

 

أهم الاخبار