رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سائقو سوهاج يهددون بإحراق المحطات

محلية

السبت, 05 نوفمبر 2011 16:51
كتب- مصطفى السمان:

أصيبت محافظة سوهاج بشلل تام بسبب تفاقم أزمة البنزين ووصلت إلى ذروتها من أكثر من 5 شهور والمسئولون محلك سر مما أدى الى قيام السائقين بقطع الطرق.

وهدد السائقون بإحراق البنزينات واقتحام مبنى محافظة سوهاج فى حالة عدم توفر البنزين المطلوب تسببت الأزمة الحادة و النقص الشديد فى البنزين بمحطات الوقود بمختلف مراكز محافظة سوهاج فى إحداث ارتباك مرورى حاد لوقوف السيارات فى طوابير طويلة امتدت لعدة كيلو مترات وإحداث اختناقات مرورية

واشتباك بين سائقى التاكسى والسيارات .

وقام سائقو التاكسي والسيرفيس بقطع طريق سوهاج ـ أسيوط أمام مديرية القوي العاملة ومداخل مدينتى سوهاج وناصر  ومدخل سوهاج البحرى أعلى الكوبرى احتجاجا علي اختفاء البنزين من محطات سوهاج وإغلاقها بالحواجز الحديدية وتعليق لافتات لا يوجد بنزين‏ .

وتسبب تجمهر السائقين علي الطرق الحيوية في إصابة الشوارع الرئيسية وميادين المحافظة بحالة شلل مروري لساعات

طويلة متتالية‏.‏

كما تسبب نقص واختفاء البنزين بالمحافظة في حدوث عشرات المعارك بين السائقين التي تستخدم فيها الأسلحة البيضاء وكذلك مشاجرات بين السائقين والركاب بسبب رفع أجرة التاكسي للضعف‏

قال محمد بوجى أحد السائقين: "الحكومة عاوزة تقول ان عهد حسنى مبارك افضل ولا اية ..لا ياعم مش هنقول ..ويارب نموت من الجوع .

ومن جانبة قال مصدر مسئول بإحدى شركات البترول "لا يوجد عجز فى كميات البنزين التي تضاعفت عن العام السابق .

وتكمن المشكلة فى غياب الرقابة التموينية من ناحية وانعدام الضمير والمسئولية لأصحاب محطات التمويل من ناحية اخرى للرغبة فى الثراء السريع.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=9OPZORQj5Rg

أهم الاخبار