عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ دمياط يكرم أسر الشهداء بأموال من موبكو

استاء المواطنون في دمياط من المحافظ محمد علي فليفل الذى أقام حفلا لتكريم أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بقصر الثقافة وقام بتوزيع  شهادات تقدير ومبالغ مالية علي أسر الشهداء بلغت 500 جنيه لكل أسرة .

الغريب في الأمر أن الأهالي فوجئوا بعد نزولهم من علي المسرح واستلام ظرف مغلق أنهم مطالبون بالتوقيع علي كشف مع أحد الموظفين علي أنه استلموا المبلغ كممثل من المجتمع المدني والظرف عليه شعار مصنع موبكو المرفوض شعبيا من الدمايطة لأنه ملوث للبيئة.

وقد سبق للمسئولين بنادي دمياط الرياضي هو الآخر أن طلب من شركة موبكو رعاية فريق الكرة بالنادي مقابل مبلغ من المال علي ان يرتدي اللاعبون فانلة عليها شعار الشركة في المباريات  وقام المسئولون بالنادي باصطحاب لاعبي الفريق  الكروي الأول بالنادي مرتدين تي شيرتات عليها شعار شركة موبكو وقاموا بزيارة المصنع لتصويرهم .
ويردد المحافظ في اجتماعات أن تقرير اللجنة العلمية التي شكلها مجلس الوزراء قد أكدت أنه لا يوجد تلوث بالهواء في دمياط في حين أن التقرير الذى قدمت اللجنة وقرار مجلس الوزراء قد نص علي قيام المصاتع المذكورة بتوفيق أوضاعها خلال 9 شهور وهذا يؤكد أن هناك أوضاعا غير سليمه تتطلب توفيق الأوضاع وتصحيحها خلال المدة المحددة .
ويتساءل الناس ما مصلحة المحافظ في تزكية وتأييد مصنع مرفوض شعبيا خاصة وأن المصنع وغيره يقع علي أراضي المنطقة الحرة بميناء دمياط الذي يرأسه حاليا اللواء إبراهيم فليفل شقيق المحافظ .