رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تموين الغربية يستعد لعيد الأضحى

استعد قطاع التموين بمحافظة الغربية برئاسة علاء الدين مرتضى وكيل الوزارة لاستقبال العيد حيث تم التنسيق مع الشركة العامة لتجارة الجملة بالقاهرة لتخصيص عدة دفعات من اللحوم المجمدة للمحافظة لعرضها للمواطنين خلال منافذ الشركة العامة لتجارة الجملة بأسعار مخفضة.

وكذا تكثيف المعروض من اللحوم الطازجة والمجمدة والمستوردة وكذا تكثيف المعروض من الدواجن والبط والأسماك المجمدة والمبردة والطازجة لعرضها على المواطنين خلال منافذ الشركة والتعاونيات ومحلات السوبر ماركت.
وسيتم زيادة المعروض من اللحوم الإثيوبية المبردة التي تعرض بعدد من المنافذ بمراكز المحافظة المحددة بعرض مشروع اللحوم والتي تباع بسعر 38جنيها.
وتعديل مواعيد تشغيل المخابز خلال فترة العيد بما يحقق وفرة في رغيف الخبز للمواطنين حيث بلغ عدد المخابز بدائرة المحافظة 971 مخبزا تعمل بحصة يومية من الدقيق قدرها 625،25707 طن/يوم بالإضافة الى

223 مخبزا طابقيا تعمل بحصة يومية من الدقيق قدرها 3396 طن/يوم حيث تم تكثيف فرق التفتيش لمراقبة المخابز وتكثيف حملات الرقابة على توزيع حصص الدقيق على المخابز وتصنيف الحصص طبقا للأوزان والمواصفات المقررة وعرض الخبز المنتج للمواطنين خلال منافذ التوزيع.
وكذلك زيادة حصة المحافظة من البوتاجاز بحصة إضافية زيادة على مشحونات المحافظة طوال فترة  العيد كما يتم تكثيف حملات التفتيش على مستودعات البوتاجاز والبالغ عددها 312 مستودعا وتم توفير رصيد من اسطوانات البوتاجاز بمحطة التعبئة لصرفها فى المناطق ذات الاحتياج.