ضائقة مالية تدفع "مدرسا" لتزوير الأختام الحكومية

محلية

الأربعاء, 12 يناير 2011 18:21
الغربية: السيد محمد



تلقت مباحث الأموال العامة لشرق وسط الدلتا معلومات تفيد بقيام مدرس بمدينة المحلة الكبرى بتقليد الأختام الحكومية وترويجها . على عملائه وتزوير المحررات الرسمية المنسوب صدورها للمصالح والهيئات الحكومية، وتزوير عقود العمل بالدول العربية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية.

وبالتنسيق مع اللواء رمزى تعلب- مديرأمن الغربية – تم ضبط المتهم ويدعى طارق أحمد طاهر 47 سنة مدرس ومقيم ثانى المحلة وبتفتيش مسكنه تم العثورعلى 550 جنيها بحوزته،و33 قالباً لأختام شعار الدولة مقلدة منسوبة لبعض الوزارات والجهات الحكومية، وكذلك عدد من الأختام

الكودية والمنسوبة لتلك الجهات.

كما تم العثور على خمس شهادات تأمين منسوب صدورها لإحدى الهيئات الحكومية، وعدد من شهادات براءة الذمة لإحدى الجهات مختومة بأختام شعار الدولة المقلدة المنسوبة لتلك الجهات. وعدد من رخص القيادة الدولية خالية البيانات معدة للتزوير، وعدد من شهادات دراسية ووثائق تصادق على زواج وإشهار طلاق وشهادات إعفاء نهائى من تأدية الخدمة العسكرية خالية البيانات عليها أختام شعار الدولة المزورة، وعدد من استمارات سجلات إحدى المصالح

الحكومية خالية البيانات ومختومة بأختام شعار الدولة والأختام الكودية المقلدة والتى تستخدم فى إجراءات التسجيل بالشهر العقارى، وكذلك فى توصيل مرافق المياه والكهرباء.

وعثرت المباحث أيضا على 19 ورقة فلوسكاب خالية البيانات بها بصمات شعار أختام الدولة المقلدة وأختام كودية مقلدة، بالإضافة إلى 18 كشف حساب منسوبا صدورها لبعض البنوك الوطنية بأسماء مختلفة وأختام مقلدة وكمية كبيرة من طوابع الدمغة المقلدة المنسوبة للعديد من الجهات الحكومية.

وقد تم العثور على الأدوات التى يستخدمها المتهم فى تزوير المستندات من أحبار وختامات وطابعة ألوان متعددة الأغراض.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه لتلك الوقائع وذلك لمروره بضائقة مالية. وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة،والتى قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة القضية.

 

أهم الاخبار