رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

انتخابات رئاسة جامعة الإسكندرية أول نوفمبر

محلية

الأربعاء, 12 أكتوبر 2011 12:17
الإسكندرية /أ ش أ/

تبدأ إجراءات انتخابات رئاسة جامعة الإسكندرية في الأول من نوفمبر المقبل، عقب الانتهاء من انتخابات العمداء وممثلي كليات ومعاهد الجامعة أعضاء المجمع الانتخابي.

وتتلقى لجان الإشراف على الانتخابات المنتخبة من أعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة الإسكندرية طلبات الترشيح للعمادة، بمقرات كليات الزراعة وطب الأسنان والهندسة والفنون الجميلة والعلوم والمعهد العالي للصحة العامة ومعهد البحوث الطبية والمعهد العالي للدراسات العليا والبحوث

لعمادة هذه الكليات والمعاهد، وكذلك اختيار ممثليها في المجمع الانتخابي.
ويقوم كل مرشح بعقد ندوات تهدف إلى التعريف ببرنامجه الانتخابي وعرض كافة الموضوعات والمقترحات التي تسهم في تطوير العملية التعليمية والحفاظ على الكيان العلمي للكلية، ويتبع ذلك الاقتراع لانتخاب العمداء وممثلي الكليات في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري.
فيما بدأت كليات التمريض والتربية الرياضية للبنين والتربية الرياضية للبنات والطب البيطري والتربية النوعية والتربية في إجراء الانتخابات بمعرفة كل كلية، وستبدأ اللجان عقب انتخابها تلقى طلبات الترشح لعمادة هذه الكليات وممثليها في المجمع الإنتخابى لرئاسة الجامعة اعتبارا من يوم السبت المقبل وحتى الثامن عشر من أكتوبر الجارى.
ويجرى الاقتراع لانتخاب العمداء وممثلي الكلية في المجمع الانتخابى في هذه الكليات في السابع والعشرين من أكتوبر، وبذلك يكون قد تم الانتهاء من انتخاب العمداء وممثلي كليات ومعاهد الجامعة أعضاء المجمع الانتخابي.

أهم الاخبار