عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.."قروض دوارة" لأهالى جنوب الجيزة

انعقد الاجتماع الخامس لاتحاد أهالي جنوب الجيزة تحت رعاية د. صديق عفيفي رئيس مجلس الإدارة المؤقت وبحضور أكثر من 250 عضوا، وذلك بناء على دعوة من الأهالى ومنهم  الحاج أحمد أبو خضر الذي وجه الدعوة للدكتور صديق عفيفي رئيس الاتحاد وقام بتنظيم هذه الأمسية.

وقرر الاجتماع البدء فى صرف (القروض الدوارة) وهى قروض لمساعدة الأسر الفقيرة ومساعدتها للاعتماد على نفسها في الإنتاج على أن يكون هناك 3 أشهر فترة سماح، ثم يبدأ بعد ذلك سداد القرض على أقساط دورية من أرباح المشروع.
كما تقرر تسيير (القافلة الطبية) وهى قوافل تستهدف مناطق معينة وتكون متخصصة(أسنان – رمد – باطنة) وهناك أيضاً قوافل تكون شاملة وغير متخصصة.  وجهزت القوافل الطبية لتنزل الأسبوع القادم في (المنوات) والأسبوع الذى يليه في (المرازيق)

والأسبوع الثالث في (نزلة الأشطر)  هذا بالإضافة إلى إصدار مجلة خاصة بالاتحاد باسم ( صوت جنوب الجيزة) تهتم بكل ما يدور بالمنطقة من أحداث وأخبار ومناسبات  وكذلك إطلاق موقع إليكتروني للاتحاد متصل بقاعدة بيانات ويحتوي علي استمارة انضمام إليكترونية ليسهل على الأعضاء الجدد الانضمام.
كما ناقش الاجتماع مسألة الاهتمام بالآثار وتنشيط السياحة، وكيف أن ذلك سيعود بالنفع علي الدائرة ككل وستكون تلك القضية محل اهتمام الاتحاد في الفترة القادمة وتقرر أن يكون هناك اجتماع نصف شهري للاتحاد .

لينك الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=vmbvue4NdQ0