رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لجنة العشرين بالمصرف المتحد تنفي وجود انقسام


نفي علاء الصفتي رئيس لجنة العشرين وجود انقسام داخل لجنة العشرين. وقال إن هناك زميلا خرج من مجموعة العشرين لعدم توافقه مع ما اتفق عليه 19 عضوا باللجنة، مشيرا إلي أنه قام بالدعوة الي الاعتصام بشكل فردي ولم يستجب له أحد.

وأشار الصفتي إلي أن موظفي بنك النيل لا يزيد عددهم علي ال50ـ موظفا يشعرون بالاضهاد، رغم أن كل موظفي المصرف المتحد للبنوك الثلاثة ( النيل والمصرف الإسلامي والمصري المتحد) وعددهم 1400 موظف وقع عليهم ظلم كبير خلال السنوات الماضية، وتسعي اللجنة الي تحقيق المطالب العامة لجميع الموظفين.

وقال الصفتيك إن لجنة العشرين أجلت الاعتصام العام في البنوك لحين الاجتماع بالإدارة يوم الخميس القادم، وفي حالة عدم تحقيق مطالب العاملين المشروعة سيتم اعتصام عام بالبنك،

مشيرا إلي أن مجموعة العشرين تسعي لايجاد صيغة توافقية يتفق عليها جميع العاملين بالبنك.

وقال تامر مختار من مجموعة العشرين إن خروج موظف واحد من المجموعة لا يعني انقساما، موضحا أن باقي المجموعة تسعي الي تحقيق مطالب جميع العاملين دون تفرقة.

وقال محمد إسماعيل العضو المنشق عن المجموعة إن مجموعة العشرين تتجاهل مطالب العاملين ببنك النيل وتهتم بالعاملين بالمصرف الإسلامي فقط، مشيرا الي أن هناك الكثير من العاملين معتصمون حاليا في طنطا الإسلامي والزقازيق وسوهاج والمختلط والمركز الرئيسي.