رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تاجر يفوز مرتين بشهادة المليونير من المصرف المتحد

المصرف المتحد
المصرف المتحد

فاز التاجر أشرف سعد شحاته أحد عملاء بنك المصرف المتحد بشهادة المليونير للمرة الثانية.

قال محمد عشماوي – رئيس مجلس الإدارة إن الفائز هو عميل للمصرف المتحد منذ عام 2010 وكان قد قام بشراء شهادات مليونير بمبلغ كبير واستخدمها كغطاء لخطابات الضمان، ولحسن حظ العميل فاز مرتين علي مدار عامين متتاليين.
وأضاف عشماوي أن الشهادة المليونير يمكن شراؤها كهدية للام في عيد ميلاد الام طوال شهر مارس من خلال 45 فرعا كما يمكن الاتصال بمركز خدمة العملاء 19200 لإرسال الشهادة.  او الشراء عن طريق مكاتب البريد، بالإضافة إلى المكاتب الممثلة للمصرف المتحد بالدول العربية .
وأضاف أن شهادات المليونير هي شهادة اسمية ومتوافقة مع أحكام الشريعة مدتها خمس سنوات وتجدد تلقائيا، ويمكن شراؤها بأسماء المصريين والأجانب. تمت إجازتها من دار الإفتاء المصرية على أنها مطابقة لأحكام الشرعة بفتوى رسمية تحمل رقم 107.
وأوضح أن السحب يتم على جوائز تقدر بـ 4 ملايين جنيه، حيث يتم السحب على مليون جنيه مرتين سنويا في كل من شهر يناير وشهر يوليو من كل عام، ويتم السحب على 100 ألف جنيه 10 مرات سنويا أي بمعدل مرة كل شهر، و50 ألف جنيه مصري 20 مرة سنويا ليصل عدد الفائزين إلى 32 فائزا سنويا .
وأضاف أن كل شهادة لها الحق في دخول السحب مرتين بدلا من مرة واحدة لتتضاعف فرص فوزها من 32 مرة إلى 64 مرة طوال الخمس سنوات مدة سريان شهادة المليونير.