بالصور.لعاشقات التغيير .. دبلة خطوبتك بشكل تاني

لمسة جمال

الأحد, 13 مايو 2012 13:36
بالصور.لعاشقات التغيير .. دبلة خطوبتك بشكل تاني
كتبت – فادية عبود

صينية "مدهبة أو أوكسديه" على أفضل تقدير.. مزينة بالشيكولاتة والورود، هذه كانت الطريقة التقليدية لتقديم دبل الخطوبة، ولكن العولمة أضفت لمساتها الآن على هذا التقليد، وأصبحت عبارة عن "كوشن" أو مخدة مزينة بشريط ساتان تربط به الدبلتان.

والآن يمكنك أن تضيفي بهجة سعادتك بليلة العمر أو الخطوبة على الـ"كوشن"، فموضة هذا الصيف كما تحددها لكِ مروة بيومي، مصممة اكسسوار الأفراح، تكمن في الألوان الساخنة أو النارية كالأحمر والبرتقالي والأصفر ، وهي

مناسبة جداً للأفراح الصيفية المقامة في أماكن مفتوحة.

الجديد هذا العام كما تؤكد لكِ مروة، أن توضع تيمة فرحك على كوشن الدبلة، فمثلاً لو كانت تيمة اللون "بينك" يكون الكوشن بنفس اللون، كما يؤخد من "الجارب" الذي تحميلينه وردة ليزين بها "الكوشن" وغالباً ما تكون وردة صناعية كي تحتفظين بالكوشن كذكرى دون أن يتغير ملامحه، والأمر نفسه يسري على كؤوس

شربات العروسين والشوك التي يأكلان بها في القاعة .

وتشير بيومي إلى أنه من الممكن إدخال أكثر من لون على "الكوشن" مثل البرتقالي والبينك، أو الأخضر والأصفر، فتلك الألوان المبهجة تضفي جواً مميزاً على حفلك وتبدو رائعة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، مشددة على أن الكوشن الذهبي والفضي لا يصلح إلا للحفلات المغلقة داخل القاعات فقط .

الجديد في خامات الكوشن أنه من الممكن أن يكون من قماش فستان العروس دانتيل أو ساتان، كما يمكن أن يدخل فيه قماش جلد إذا كانت تيمة الفرح تعتمد على الجلد وهذا لا يصلح إلا للأفراح "الأوبن إير"