رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

فنانة شهيرة ترفض إقامة عزاء لوالدتها

كان زمان

الأربعاء, 09 يونيو 2021 22:36
فنانة شهيرة ترفض إقامة عزاء لوالدتهاأمينة رزق

كتب- محمود القاضي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر لانهيار الفنانة الراحلة أمينة رزق وهي تتحدث عن تفاصيل يوم وفاة والدتها، وصدماتها الكبري بالرحيل والحالة النفسية السيئة التي أصيبت بها، وكيف استطاعت تجاوز هذه المحنة.

اقرأ أيضًا..

 بذكراها.. أمينة رزق صاحبة أطول مسيرة فنية في السنيما العربية

 

 

قالت أمينة رزق أن هذا اليوم بالنسبة لها من أصعب أيام حياتها، وأنها قررت عدم إقامة عزاء والدتها  لعدم قدرتها على رؤية أحد غير والدتها، فقد كانت ترفض الحديث أو مقابلة اي جنس مخلوق من شدة الصدمة، وعلى الرغم من وجود أفراد من عائلتها ، وأضافت أمينة رزق أن من سؤء الحظ أنها كانت مرتبطة بمسلسل سيتم تصويره بعجمان في الخليج.

 

وروت أمينة رزق تفاصيل وفاة والدتها:وأنها كانت في مدينة

الإسكندرية لقضاء أجازة عيد الأضحي المبارك، فجأة حدث لها أزمة قلبية وتم نقلتها للمستشفى كشفوا عليها قالوا دي حاجات بسيطة ولا يوجد قلق وكنا وقت أعياد وأجازات وقالوا إن الطبيب الكبير سيكون متواجد في الصباح.

 

 

كشفت أمينة رزق أنها قررت قضاء الليلة فى المستشفي للاطمئنان على حالة والدتها وانتظار الدكتور المختص حتي الصباح، وبعدها وجدت عينها تحول فذهبت إلي الطبيب الموجود لتعرض عليه حالتها فورًا، فأخبرها إنها في أحسن حال وعندما وصل لغرفتها طلب مني ترك الغرفة وبعد عشر دقائق أخبرني بالخبر السيئ وهو وفاتها، فلم تكن تتوقع حدوث هذا بالعيد.

 

 

وطلبت أمينة رزق من إدارة

المستشفي الاتصال بأحد جيرانها المقربين منها، لعدم قدرتها على فعل شئ فقد كانت تجلس وهي في حالة ذهول من شدة المفاجأة، كما أنها لم تبكي  وتولت جارتها كل الأمور المتعلقة بخروجهم من المستشفى إلى أن جاءت سيارة الإسعاف وطلبت مني النزول وجئت بها لمصر.

 

 

عاشت أمينة رزق حالة من الذهول بعد رجوعها إلى منزلها بالقاهرة بدون والدتها وهي تتسأل كيف أعيش من دونها  ، مما دفعها إلى رفض مقابلو اي جنس مخلوق ، كما أن لم تقيم عزاء ولم تكتب نعي بالجورنال ، وقالت :" أن الحل الوحيد هو أن اعتزل التمثيل لأن والدتي كانت ترافقني في كل خطوة وتساءلت كيف سأسافر بدونها وأعيش حياتي من غيرها؟".

 

tags  ذات صلة

شاهد.. أمينة رزق تخرج عن المألوف في لقطات جريئة

أمينة رزق.. "أم السينما العذراء"

عذراء السينما.. أمينة رزق طلبت الطلاق بعد 11 يومًا لرفضها الحقوق الزوجية

النائبة أمينة رزق عن عقدتها من الزواج: "بيقولي لاء على كل حاجة"