عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. القصة الكاملة وراء رفض موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب ركوب الطائرات

محمد عبدالوهاب
محمد عبدالوهاب

كتبت-سارة سمير:

معروف عن الفنان محمد عبدالوهاب موسيقار الأجيال بأنه يعاني من فوبيا النظافة وعدم استخدام أغراض آخرين أو تعرض أشياء للاستخدام من قبل أي فرد في المنزل.

كما كان يعاني موسيقار الأجيال من فوبيا أخرى وهي ركوب الطائرة، إذ كان يرفض السفر جوًا ويفضل الباخرة، وكان هناك العديد من السفريات للخارج تتعطل بسبب فوبيا عبدالوهاب.

وفي أحد المرات استسلم للأمر الواقع واضطر لركوب الطائرة لرحلة سفر للعلاج في الخارج، وكان ذلك في آخر أيام موسيقار الأجيال.

وكان رد فعل عبدالوهاب صعبًا جدًا عند تجربة ركوب الطائرة لأول مرة، إذ قيل أنه لم يتوقف عن قراءة القرآن الكريم طوال ساعات السفر وكانت ترافقه زوجته التي حاولت التخفيف عنه مع المضيفة بالطائرة.

وحكي عبدالوهاب في إحدى المرات عن أن في كل مرة كان يضطر لركوب الطائرة يتم تخديره كليًا حتى لا يشعر بلحظات الرعب التي يمر بها.

وفي لقاء تلفزيوني مع برنامج "نجوم على الأرض" كشف عبدالوهاب سر فوبيا الطائرة، قائلا: "ينتابني حالة من القلق أنا أموت من الطيارة، لو شفت شكل طيارة مانمش طول الليل ودايما بسافر عن طريق البحر".

وأضاف: "عندي 100 سبب إني ماركبش طيارة اللي بيميزها السرعة، بس السرعة بعد دقايق من ركوبها ممكن أروح الأخرة"، كاشفًا عن السر قائلا: "أنا فكرت لي بكره الطيارة لأن بحب حريتي، في الطيارة بيربطوني في كرسي، ولو حصل حاجة مفيش آمل إني أدافع عن نفسي، لكن البحر أنا عندي أمل حتى اتعلق في خشبة".

شاهد الفيديو: